الطيران العماني تعلن زيادة عدد الرحلات بالأسبوعية إلى البحرين وقطر.. تفاصيل

أعلنت شركة الطيران العماني، عن زيادة عدد رحلاتها المجدولة إلى كل من البحرين، والدوحة في قطر، انطلاقا من مركز عملياتها بمسقط عاصمة سلطنة عمان بهدف توفير مرونة أكثر ملائمة للمسافرين.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أنه يتم الآن تسيير 11 رحلة أسبوعيا إلى البحرين، وستشهد الرحلات الأسبوعية إلى الدوحة زيادة ملحوظة لتصبح 35 رحلة مقابل 21 رحلة اعتبارا من 24 يونيو الجاري.

 

وأضاف البيان أن جدول الرحلات الصيفي لشركة الطيران العماني يوفر رحلات عدة بمواعيد مختلفة على مدار اليوم، بدء من الصباح الباكر إلى أوقات متأخرة من المساء، وذلك بهدف تاحة الفرصة للعملاء للتخطيط لرحلات العمل أو عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك رحلات اليوم الواحد بشكل أفضل من أي وقت مضى.

 

وتربط الطيران العماني العاصمة العمانية مسقط بأهم الوجهات الرئيسية بدول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتم تسيير 35 رحلة أسبوعيا إلى دبي، 21 رحلة أسبوعيا إلى كل من الرياض وجدة، إضافة إلى 14 رحلة أسبوعيا إلى الكويت.

 

وتسعى الشركة كذلك، إلى زيادة عدد المسافرين الراغبين في قضاء عطلات قصيرة في المنطقة من مسقط، ويساهم جدول الرحلات المعزز للمسافرين في تنفيذ خطط السفر المتنوعة، والحصول على تجربة سفر سريعة وسلسة مهما كانت الوجهة.

 

جدير بالذكر أن شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، أعلنت عن جدولها الصيفي لعام 2023. يعكس الجدول توسعة كبيرة في شبكة الخطوط، حيث تشمل إعادة إطلاق 4 وجهات وزيادة في عدد الرحلات بنسبة 60% مقارنة بالعام السابق، انطلاقا من مركز عمليات الناقلة في مسقط.

 

وأوضح موقع الطيران العماني، أن هذه الزيادة  ستساهم في دعم السوق بما يزيد عن 60 ألف مقعدا إضافيا أسبوعيا تشمل العديد من مساراته، وهو ما يوفر قدرا أكبر من الراحة والاتصال لعملاء الطيران العماني.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الطيران العماني تستأنف رحلاتها الصيفية إلى المالديف بدءا من 24 يونيو الجاري.. بالمواعيد

الطيران العماني تشغل رحلات يومية إلى إسطنبول وطرابزون بتركيا اعتبارا من يونيو القادم

الطيران العماني: زيادة رحلات موسكو في روسيا إلى رحلة يومية من مسقط.. بالمواعيد