الطيران العماني تشغل رحلات يومية إلى إسطنبول وطرابزون بتركيا اعتبارا من يونيو القادم

أعلنت شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، أنه اعتبار من يونيو القادم، سيتم تشغيل رحلات يومية إلى كل من إسطنبول وطرابزون في تركيا، بواقع رحلتين يوميا إلى إسطنبول، بالإضافة إلى رحلات يومية إلى طرابزون.

 

وأشارت إلى أن توسيع نطاق رحلاتها إلى تركيا، يأتي استجابة للطلب المتزايد على السفر إلى هذه الوجهة الأكثر شعبية، حيث أعادت الشركة إطلاق مسار رحلاتها إلى طرابزون وزيادة وتيرة رحلاته إلى إسطنبول، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات ومرونة السفر خلال موسم الذروة.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الطيران العماني، أنه سواء كان المسافرون يسعون لاستكشاف المعالم السياحية والأثرية ومناطق الجذب التاريخية والثقافية في إسطنبول أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في طرابزون، وتلتزم الطيران العماني بتقديم تجربة سلسة، ومع الخيارات الجديدة المتاحة، يمكن للعملاء التخطيط لرحلة إلى تركيا.

 

ويجب على العملاء الذين يسافرون إلى تركيا التأكد من أنهم على دراية تامة بالمتطلبات الرسمية للدخول أو المرور عبر البلاد، ويمكن للراغبين في تسهيل تجربة إقامتهم أيضا حجز باقة عطلة مخصصة من خلال عطلات الطيران العماني، وذلك عبر الرابط التالي holidays.omanair.com .

 

جدير بالذكر أن شركة الطيران العماني، أوضحت جدولها الصيفي لعام 2023. والذي يعكس الجدول توسعة كبيرة في شبكة الخطوط، حيث تشمل إعادة إطلاق 4 وجهات وزيادة في عدد الرحلات بنسبة 60٪ مقارنة بالعام السابق، انطلاقا من مركز عمليات الناقلة في مسقط.

 

وأوضح موقع الطيران العماني، أن هذه الزيادة  ستساهم في دعم السوق بما يزيد عن 60 ألف مقعدا إضافيا أسبوعيا تشمل العديد من مساراته، وهو ما يوفر قدرا أكبر من الراحة والاتصال لعملاء الطيران العماني.

 

كما أعلنت الطيران العماني،في وقت سابق، عن تسلمها طائرة جديدة من طراز "بوينج 737 ماكس 8" من CDB Aviation "سي دي بي للطيران"، وهي الطائرة الأخيرة ضمن 5 طائرات تم التعاقد عليها كجزء من صفقة بيع وإعادة تأجير عبر"سي دي بي للطيران"، وهي شركة أيرلندية فرعية مملوكة بالكامل لبنك التنمية الصيني للتأجير التمويلي المحدود "CDB Leasing".

 

للاطلاع على المنشور على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الطيران العماني: إضافة 4 وجهات وزيادة 60 ألف مقعد أسبوعيا خلال صيف 2023.. بالمواعيد

الطيران العماني تتسلم خامس طائرة جديدة طراز بوينج B737 Max8 من "CDB Aviation"