"تطبيق المطار" السعودي يوقع اتفاقية مع "سياحة أبوظبي" لتوسيع خيارات السفر إلى الإمارة

عقد تطبيق المطار لحجوزات الفنادق والطيران شراكة استراتيجية مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، على هامش ملتقى سوق السفر العربي 2023، بهدف توسيع خيارات السفر عبر توفير مجموعة من الاختيارات لعملاء التطبيق.

 

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في تطبيق المطار أيمن بن صالح باسلامة، صالح محمد صالح الجزيري مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وستساهم الاتفاقية في التركيز على تنظيم الحملات الترويجية المدعومة بالمحتوى الذي يكشف عن العروض والوجهات السياحية المختلفة في أبوظبي، مع توضيح على أهم الوجهات والأنشطة التي تهم المسافرين السعوديين. وفقا لحساب تطبيق المطار عبر موقع "لينكد إن".

 

وأوضح أيمن باسلامة، أن هذه الشراكة تأتي انطلاقا من إدراك تطبيق المطار للشعبية المتنامية التي تتمتع بها أبوظبي وجهة سياحية مفضلة بين المسافرين السعوديين، وأفاد أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع دائرة الثقافة والسياحة  أبوظبي من خلال موقع "زوروا أبوظبي"، وهو ما سيخلق الفرص لفتح وجهات سياحية جديدة للسائح السعودي.

 

وأشار باسلامة إلى أن هذه الشراكة تأتي في إطار سعي "تطبيق المطار" المستمر لاتخاذ خطوات استراتيجية جديدة، تعزز من خطتها الاستراتيجية القائمة على الإبداع في تقديم الخدمات للعملاء، وتيسير إجراءات السفر والحجز في أسرع وقت على مدار الساعة.

 

فيما أوضح الشريك المؤسس ورئيس مجموعة المطار فيصل بن يوسف الراجحي، أن هذه الشراكة جاءت لدعم الأهداف المشتركة وتسليط الضوء على المنتجات السياحية المتنوعة، التجارب الترفيهية والمعالم السياحية الأهم، وتعريف العملاء بالوجهات السياحية التي تلبي كافة تطلعاتهم، فضلا عن العروض والفعاليات المستمرة على مدار العام لهذه الوجهة السياحية.

 

من جهته، قال صالح محمد صالح الجزيري مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، أن هذه الشراكة الاستراتيجية تعكس حرصنا المستمر على توفير ما يلبي متطلبات الزوار القادمين من السعودية، كما أنها تتيح الفرصة أمامنا لتوفير مجموعة من العروض الاستثنائية على باقات السفر وبأسعار معقولة، إلى جانب ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة مفضلة وأولى أمام زوارنا من المملكة.

 

للاطلاع على المنشور على حساب تطبيق المطار عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"تطبيق المطار" السعودي يوقع اتفاقية مع "طيران ناس" لزيادة مبيعات تذاكر رحلات السفر

"السياحي" السعودي و"IMPACT46" يستثمران في مجموعة المطار للسفر والسياحة

السعودية: "نسك" و"Booking" و"المطار" أعلى تطبيقات السفر تحميلا واستخداما خلال 2022