بلدية دبي: نحو 90 ألف تذكرة مبيعات المرافق الترفيهية خلال سوق السفر العربي ATM 2023

أعلنت بلدية دبي عن بيع نحو 90 ألفا و603 تذاكر بقيمة إجمالية 4 ملايين و11 ألفا و332 درهما خلال معرض سوق السفر العربي ATM دبي 2023، وذلك للمرافق العامة والترفيهية التابعة لها.

 

وانقسمت التذاكر المباعة إلى 25 ألف تذكرة دخول إلى دبي سفاري و65 ألفا و503 تذاكر دخول إلى برواز دبي. وشاركت بلدية دبي في الدورة الـ30 من معرض سوق السفر العربي التي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي بين 1 و4 مايو الجاري، حيث عرضت أبرز خدماتها في مجال الترفيه وتسهيل السياحة بما تضمه من حدائق ومرافق ترفيهية تحت إدارتها في الإمارة.

 

وسلطت بلدية دبي الضوء من خلال منصتها على العديد من المرافق العامة والترفيهية والمعالم التاريخية والمعاصرة التي تميز إمارة دبي وتشمل أسواق دبي التاريخية ومنها سوق بر دبي وسوق بر ديرة.

 

وأتاحت أيضا تجربة قيادة الدراجة الجبلية عبر تقنية الواقع الافتراضي المماثلة لمضمار الدراجات الهوائية الجبلية في غابات حديقة مشرف الوطنية إحدى أكبر الحدائق في الإمارة.

 

كما عرضت شروحا عن برواز دبي واحد من أحدث المعالم الثقافية على مستوى الدولة ويتميز بكونه يوفر إطلالات بانورامية لكامل مدينة دبي بقسميها الحديث والقديم، وشرحا عن دبي سفاري بارك إحدى المرافق الترفيهية البارزة في الإمارة التي تحتوي على ما يقارب 3 آلاف حيوان، إضافة إلى "دولفيناريوم" حديقة الخور المائية المغلقة التي تقدم عروضا للدلافين وغيرها من العروض مثل عرض الطيور.

 

واستعرضت البلدية جهودها مؤخرا في تعزيز السياحة والترفيه في الإمارة عبر تجهيز شاطئين إضافيين للسباحة الليلية ضمن منطقة جميرا، وزيادة المساحة المخصصة للسباحة الليلية في شاطئ أم سقيم مزودة بشاشات إلكترونية لتوعية المرتادين بالإرشادات والتعليمات، وسيوفر لمرتادي تلك الشواطئ إمكانية السباحة على مدار الساعة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربي ATM دبي 2023 في نسخته الـ30 اليوم

دبي تستقبل 4.67 مليون زائر دولي خلال الربع الأول من 2023 بزيادة 17% عن 2022

مطارات الإمارات تستقبل 31.9 مليون مسافر خلال الربع الأول من 2023 بزيادة 56%