فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر لعدة وجهات بأسعار تبدأ من 2299 درهما

أطلقت فلاي دبي باقاتها الخاصة من العطلات للمسافرين خلال عطلة الفطر ضمن عروض توفرها "عطلات من فلاي دبي" إلى عدد من وجهاتها المختارة ضمن شبكة الشركة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن باقات العطلات الخاصة في العيد تشمل رحلات الطيران والإقامة الفندقية وهي تلبي  احتياجات الباحثين عن عطلات الشواطئ أو مغامرات المدينة، أو التجارب الترفيهية الممتعة. تتوفر باقات العيد للحجز بحلول 20 أبريل للسفر خلال الفترة من 15 حتى 23 أبريل الجاري، وتشمل تذاكر السفر ذهابا وعودة، والإقامة بالفندق لمدة 3 ليال لشخصين بالغين في الغرفة.

 

باكو بدءا من 2299 درهما للشخص

تشتهر باكو، عاصمة أذربيجان، بتاريخها ووسط المدينة الذي يضج بالحركة وبعض تجارب الطهي في المنطقة، تتميز باكو بهندستها المعمارية المذهلة وتشتهر بمواقعها التاريخية بما في ذلك البرج الحجري الشهير.

 

كولومبو بدءا من 2749 درهما للشخص

وهي عاصمة سريلانكا ولديها من المقومات ما يناسب الجميع، في كولومبو يمكن للمسافر الاختيار إما قضاء أيامهم في الاسترخاء على الشاطئ، أو استكشاف الشوارع الصاخبة، أو اكتشاف التراث الغني لهذه المدينة.

 

كرابي وباتايا ابتداء من 2649 درهما للشخص

تحظى هاتان الوجهتان لقضاء العطلات في تايلاند بشعبية بين رواد الشاطئ والمغامرين. بينما تشتهر مدينة كرابي بمياهها الفيروزية ومنحدراتها من الحجر الجيري، وتتميز باتايا باجوائها النابضة بالحياة فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة.

 

جزر المالديف من 5449 درهما للشخص

تتميز جزر المالديف بشواطئها البيضاء النقية ومياهها الصافية على مدى البصر، وهي مثالية لقضاء بعض الراحة والاسترخاء في عطلة العيد.

 

يريفان من 2399 درهما للشخص

تقع مدينة يريفان في أرمينيا وتشتهر بتاريخها الغني الذي يعود إلى العصور القديمة وهي موطن لعدد من المعالم الأثرية والمعابد. يمكن الصعود عبر "الكاسكيد" الشهير إلى حديقة فيكتوري والتمتع بمناطر للمدينة.

 

وتوفر "عطلات من فلاي دبي" منصة متكاملة تمكن العملاء من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المصصمة خصيصا والتي تشمل رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة التنقلات واستئجار السيارات وغير ذلك الكثير. ولحجز باقة العيد الخاصة اضغط هنا .

 

 

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا.

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تشغل رحلة يوميا إلى ميلانو بيرجامو الإيطالي اعتبارا من 18 أبريل المقبل

فلاي دبي تشغل رحلاتها إلى 4 وجهات في السعودية اعتبارا من 16 مارس الجاري... بالمواعيد

فلاي دبي تحقق 1.2 مليار درهم أرباح خلال عام 2022 بنسبة زيادة 43%