مطار سفنكس الدولي يستقبل أولى رحلات "إير أوروبا" الإسبانية قادمة من مدريد (صور)

استقبل مطار سفنكس الدولي، مساء أمس، أولى طائرات شركة "إير أوروبا" الإسبانية (A738) القادمة من مدريد بأسبانيا، التي من المقرر أن يتم تسييرها مرتين شهريا. وفقا للصفحة الرسمية للشركة المصرية للمطارات على موقع "فيسبوك".

 

ويذكر أن مطار سفنكس قد احتفل في الآونة الأخيرة بوصول الرحلات الأولى لشركات طيران عدة حول العالم مما يعكس الأهمية الاستراتيجية والسياحية للمطار، الذي حقق نجاحا ملحوظا في وقت قياسي وذلك حيث إنه قد تم إنشاؤه لخدمة منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير والمنطقة السياحية بالجيزة لتسهيل رحلات اليوم الواحد القادمة من المطارات السياحية الأخرى حول الجمهورية.

 

جدير بالذكر أن مطار سفنكس الدولي، استقبل خلال شهر مارس الماضي أولى رحلات شركة كوندور الألمانية القادمة من فرانكفورت، وعلى متنها 155 سائحا، ومن المقرر أن تسير كوندور رحلتين أسبوعيا إلى مطار سفنكس، وأيضا رحلة دولية قادمة من العاصمة الإسبانية مدريد على متنها 176 راكب لشركة طيران "نسما".

 

كما استقبل مطار سفنكس الدولي في شهر فبراير الماضي أول رحلة تابعة لشركة نسما للطيران قادمة من العاصمة الأسبانية مدريد، وعلى متنها 167 سائحا.

 

وفي سياق متصل، قامت شركة مصر للطيران، في فبراير الماضي، بتشغيل أول رحلة دولية من مطار سفنكس الدولي إلى مطار ألميريا بأسبانيا، لنقل أعضاء مجلس إدارة اتحاد ألميريا الرياضي الأسباني، قادما من مطار أبوسمبل الدولي على متن رحلة خاصة رقم MS004 لزيارة أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول وغيرها من معالم القاهرة السياحية.

 

اقرأ أيضا:

مطار سفنكس الدولي يستقبل أولى رحلات شركة كوندور الألمانية وعلى متنها 155 سائحا (صور)

مطار سفنكس يستقبل رحلة "نسما" للطيران قادمة من مدريد بإسبانيا على متنها 176 سائحا

مطار سفنكس يستقبل أولى رحلات "نسما" للطيران قادمة من مدريد بأسبانيا وعلى متنها 167 سائحا

مصر للطيران تشغل أول رحلة دولية من مطار سفنكس إلى مطار ألميريا الأسباني.. صور