مطار سفنكس الدولي يستقبل أولى رحلات شركة كوندور الألمانية وعلى متنها 155 سائحا (صور)

استقبل مطار سفنكس الدولي، اليوم، أولى رحلات شركة كوندور الألمانية القادمة من فرانكفورت، وعلى متنها 155 سائحا، ومن المقرر أن تسير كوندور رحلتين أسبوعيا إلى مطار سفنكس.

 

ووفقا لمنشور الشركة المصرية للمطارات عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، تم الاحتفال مع شركة كوندور الألمانية ووكيلها المصري مجموعة إيمكو للسياحة والفنادق وبحضور رئيس هيئة تنشيط السياحة، بإطلاق خط مباشر جديد بين مطار سفنكس الدولي ومطار فرانكفورت، وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه.

 

وأكدت الشركة المصرية للمطارات بأن هذا يعكس الأهمية الاستراتيجية والسياحية لمطار سفنكس الذي حقق نجاحا ملحوظا في وقت قياسي، والذي تم إنشاؤه لخدمة منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير والمنطقة السياحية والأثرية بمحافظة الجيزة.

 

حضر الاحتفالية باستقبال الطائرة الأولى لشركة كوندور الألمانية بمطار سفنكس الدولي، السفير فرانك هارتمان السفير الألماني في مصر، وغادة شلبي نائبة وزير السياحة والآثار، وأمنية كمال المدير الإقليمي لشركة كوندور في مصر، وأندري هورن مدير مبيعات شركة كوندور الألمانية، واللواء أحمد منصور رئيس الشركة المصرية للمطارات، وعمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة.

 

 

اقرأ أيضا:

مطار سفنكس يستقبل رحلة "نسما" للطيران قادمة من مدريد بإسبانيا على متنها 176 سائحا

مطار سفنكس يستقبل أولى رحلات "نسما" للطيران قادمة من مدريد بأسبانيا وعلى متنها 167 سائحا

مصر للطيران تشغل أول رحلة دولية من مطار سفنكس إلى مطار ألميريا الأسباني.. صور

مطار سفنكس يستقبل طائرة خاصة تقل وفدا يضم 59 من كبار رجال الأعمال وأثرياء العالم اليوم

"كوندور" الألمانية تسير رحلات طيران من فرانكفورت إلى مطار سفنكس بداية من مارس