"طيران ناس" السعودية تشغل 7 وجهات صيفية انطلاقا من مطار الملك فهد بالدمام

أعلنت طيران ناس، الناقلة الجوية السعودية المتخصصة في الطيران الاقتصادي، عن تشغيل 7 وجهات صيفية انطلاقا من مطار الملك فهد الدولي بالدمام تشمل كل من باكو، تبليسي، باتومي، طرابزون، إسطنبول، تيرانا، وصلالة.

 

جدير بالذكر أن شركة طيران ناس، أعلنت عن إضافة 10 وجهات جديدة وخطوط سير ضمن موسم صيف 2023 في كل من القارة الآسيوية والأوروبية وذلك اعتبارا من يونيو القادم، بهدف تعزيز شبكة رحلاتها الدولية المتنامية.

                                  

يذكر أن شركة طيران ناس، الناقلة الجوية السعودية المتخصصة في الطيران الاقتصادي، أعلنت أنها تسلمت طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo هي الأولى ضمن 19 طائرة من المقرر أن تتسلمها خلال العام 2023. ليرتفع حجم أسطولها  الحالي إلى 44 طائرة.

 

ووصلت طائرة A320neo إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، فيما أوضحت طيران ناس في بيان صحفي، أن الطائرة الجديدة تؤكد التزام الشركة بالمضي في استراتيجيتها للتوسع تحت عنوان "تربط العالم بالمملكة" ولتعزيز أرقام النمو والتشغيل القياسية التي سجلتها الشركة في 2022، بزيادة بنسبة 919% في أعداد المسافرين إلى 8.7 مليون مسافر و%45 في عدد الرحلات إلى 66 ألف رحلة، و%46% في السعة المقعدية مع تدشين 16 وجهة جديدة و30 خط سير جديد، بالانسجام مع مستهدفات الرؤية 2030 واستراتيجية الطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر، و250 وجهة عالمية و100 مليون سائح سنويا.

 

كما نقلت طيران ناس، أكثر من مليوني معتمر وحاج، بمعدل 200 ألف حاج سنويا، منذ انطلاقها في عام 2007، وأوضحت الشركة أن الحج والعمرة يعد من القطاعات الاستراتيجية التي تركز عليها. وأفادت الشركة بأنها تعاقدت على شراء طائرات إكس لارج، وهي طائرات طويلة بممر واحد لخدمة قطاع الحج والعمرة.

 

للاطلاع على المنشور على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران ناس" السعودية تشغل رحلات إلى 10 وجهات جديدة في صيف 2023 اعتبارا من يونيو

"طيران ناس" السعودية تتسلم أول طائرة إيرباص "A320neo" ضمن 19 ستنضم لأسطولها في 2023

"طيران ناس" السعودية تطلق منصة "عطلات ناس" لتوفير برامج سياحة متكاملة داخل وخارج المملكة