"طيران ناس" السعودية تطلق منصة "عطلات ناس" لتوفير برامج سياحة متكاملة داخل وخارج المملكة

أعلنت "طيران ناس" السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، عن إطلاق منصة العطلات والرحلات "عطلات ناس" nasholidays.com في شكل جديد، بهدف توفير برامج سياحة متكاملة لعملائها المسافرين داخل وخارج المملكة العربية السعودية عبر منصة رقمية واحدة.

 

وأوضح منشور على  حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، أن المنصة التي تتيح تعمل باللغتين العربية والإنجليزية للمسافرين تصميم باقات شاملة لتذاكر السفر وحجز الفنادق إضافة إلى تخطيط الرحلات وإدارة الحجوزات واستكشاف العروض الخاصة بما في ذلك العروض والوجهات الحصرية المدعومة بخريطة تحدد وجهات طيران ناس المنتشرة عبر آسيا وأوروبا وإفريقيا، إضافة إلى باقات حصرية لأداء العمرة. ويأتي إطلاق منصة "عطلات ناس" nasholidays.com في شكلها الجديد والمبتكر في إطار حرص طيران ناس على إعطاء الأولوية القصوى لتجربة المسافرين.

 

جدير بالذكر أن طيران ناس، حققت نموا مضاعفا في أرقام الأداء والتشغيل خلال العام 2022 مقارنة بالعام الماضي 2021، مسجلا زيادة بنسبة 91% في أعداد الركاب، حيث ارتفع عدد المسافرين على رحلات طيران ناس إلى 8.7 مليون مسافر خلال 2022.

 

فيما بلغ عدد رحلات فلاي ناس 66 ألف رحلة خلال عام 2022، بزيادة 45%، كما نمت السعة المقعدية بنسبة 46%، في حين دشنت طيران ناس 16 وجهة جديدة و30 خط سير جديد في 2022، ونما حجم أسطوله ليبلغ العدد الإجمالي 43 طائرة.

 

كما نقلت طيران ناس، أكثر من مليوني معتمر وحاج، بمعدل 200 ألف حاج سنويا، منذ انطلاقها في عام 2007، وأوضحت الشركة أن الحج والعمرة يعد من القطاعات الاستراتيجية التي تركز عليها. وأفادت الشركة بأنها تعاقدت على شراء طائرات إكس لارج، وهي طائرات طويلة بممر واحد لخدمة قطاع الحج والعمرة.

 

للاطلاع على المنشور على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

خطوات الحصول على تأشيرة المرور السعودية الجديدة على موقع طيران ناس

"طيران ناس" السعودية نقلت نحو 2 مليون حاج ومعتمر منذ انطلاق رحلاتها في 2007

"طيران ناس" السعودية تنقل 8.7 مليون مسافر خلال 2022 بزيادة 91%