الاتحاد للطيران توسع شبكة رحلاتها باتفاقيات المشاركة بالرمز مع 6 شركات طيران

أطلقت شركة الاتحاد للطيران شراكات داخلية متبادلة مع 3 شركات طيران جديدة هي الخطوط الجوية الفلبينية "PAL"، الخطوط الجوية النمساوية "OS"، وطيران إيرلينك الجنوب أفريقية "4Z"، إلى جانب إعادة إطلاق شراكات داخلية مع "بيمان بنجلادش"، واتفاقيات شراكة بالرمز مع طيران سيشل "HM"، وطيران ITA"" الإيطالية.

 

وتعني تلك الاتفاقيات مزيدا من الوجهات ومتابعة الرحلات التي يمكن حجزها عبر تذكرة واحدة على امتداد شبكات خطوط الطيران الشريكة، والقيام بإتمام إجراءات السفر وتسجيل الأمتعة مرة واحدة في وجهة الانطلاق حتى لحظة الوصول للوجهة النهائية واستلام الأمتعة هناك.

 

وفي هذا السياق، أوضح آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، أن هدف شركته دائما توسعة شبكة وجهاتها وإتاحة الفرصة أمام المزيد من الضيوف لزيارة أبوظبي. ومن شأن تلك الاتفاقيات الـ6 سواء الداخلية أو المشاركة بالرمز أن تسهل من مسألة السفر أمام الضيوف من مختلف شركات الطيران ذات الصلة.

 

وأضاف أنه بالنسبة للشراكة مع الخطوط الجوية النمساوية، ستسهم الاتفاقية في توفير إمكانية وصول المسافرين إلى أكثر من 58 وجهة أوروبية عبر فيينا، تشغلها الاتحاد للطيران يوميا خلال موسم الصيف، وتنضم إلى الأعضاء الـ4 الآخرين ضمن مجموعة لوفتهانزا الذين لدينا معهم اتفاقيات قائمة سواء عبر شراكة داخلية أو مشاركة بالرمز.

 

وأضاف أن اتفاقية "الاتحاد" مع إيرلينك جنوب أفريقيا تتيح إمكانية توفير رحلات ربط ومتابعة للمسافرين عبر رحلات شركته إلى جوهانسبرج مع 16 وجهة محلية داخل جنوب أفريقيا، فضلا عن 25 وجهة إقليمية أخرى، وهذا يكمل الخيارات المتاحة مع الخطوط الجوية الجنوب أفريقية.

 

وأشار إلى أن اتفاقية الشراكة مع الخطوط الفلبينية ستتيح إمكانية الوصول إلى 19 وجهة محلية في الفلبين أمام شريحة واسعة من الجالية الفلبينية المقيمة في الإمارات، من بينها سيبو، كاجايان دي أورو، دافاو وكاليبو، عبر رحلتي الاتحاد للطيران اليومية بين أبوظبي ومانيلا.

 

وكشف عن إعادة إمكانية الربط ومتابعة الرحلات مع شركتي بيمان بنجلادش وطيران سيشل، بعد أن تأثرت مشاركة الرحلات مع هاتين الشركتين خلال الأشهر الـ12 الماضية بسبب انتقالهما لنظام جديد. وتابع أنه أصبحت حاليا إمكانية متابعة خدماتنا ما بعد دكا وماهيه عبر توفير مزيد من الوجهات من بينها تشيتاجونج وبراسلين.

 

وأكد أن الاتحاد للطيران تمكنت من استعادة شراكتها الناجحة مع شركة طيران ITA الإيطالية عبر مطار روما فيوميتشينو، في أعقاب انتقال الاتحاد لنظام أماديوس ألتاي لخدمات المسافرين في شهر فبراير.

 

ومن المقرر أن يتم العمل عبر تلك الاتفاقيات والشراكات الموسعة تدريجيا على امتداد قنوات البيع التابعة للاتحاد للطيران خلال الأسابيع القادمة، ومن بينها موقعها الإلكتروني etihad.com، ووكلاء السفر الآخرين.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا.

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران: تسيير 11 رحلة أسبوعيا بين أبوظبي وفرانكفورت في ألمانيا بدءا من مايو

الاتحاد للطيران تشغل 64 رحلة أسبوعية إلى السعودية اعتبارا من صيف 2023

الاتحاد للطيران تشغل رحلاتها الصيفية بين أبوظبي ولشبونة في البرتغال بدءا من 2 يوليو 2023