الاتحاد للطيران تشغل رحلاتها الصيفية بين أبوظبي ولشبونة في البرتغال بدءا من 2 يوليو 2023

الشركة تستأنف رحلات وجهاتها الصيفية إلى مالقة وميكونوس

 

تعتزم الاتحاد للطيران توسعة شبكة وجهاتها لموسم الصيف خلال العام الجاري 2023 بإطلاق رحلات جديدة بين أبوظبي ولشبونة اعتبارا من 2 يوليو 2023. ومع حلول الصيف، يمكن للمسافرين الذين يتطلعون لقضاء عطلة صيفية في العاصمة البرتغالية، حجز واحدة من الرحلات الأسبوعية الـ3 الجديدة المقررة أيام الثلاثاء، الأربعاء، والأحد.

 

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إن شركته تهدف إلى توفير خيارات سفر أكثر ملائمة إلى واحدة من أكثر الوجهات الصيفية رواجا والتي ستنضم إلى شبكة وجهاتنا للمرة الأولى خلال صيف 2023. وأضاف أن بصفتها واحدة من أقدم المدن في أوروبا الغربية، تعتبر لشبونة تلك المدينة الساحلية، بوابة لاستكشاف المزيد مما تقدمه هذه البلد الجميلة وما تتمتع به من ثقافة وقلاع تاريخية وحسن الضيافة.

 

وأضاف أن خدمات الاتحاد الجديدة ستسهم بتعزيز الروابط التجارية والسياحية بين الإمارات والبرتغال، وأشار إلى الدعم الذي قدمته السلطات البرتغالية لنتمكن من توفير هذا الجسر الجوي الهام بين البلدين.

 

إلى جانب إطلاق خدمة الرحلات إلى لشبونة، تعتزم الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها الموسمية الصيفية إلى مالقة المدينة الساحلية الإسبانية، وجزيرة ميكونوس اليونانية.

 

مواعيد رحلات الاتحاد للطيران إلى مالقة

وسوف تسير الاتحاد للطيران رحلتين في الأسبوع إلى مالقة أيام الأربعاء والأحد، اعتبارا من 18 يونيو 2023. وتشتهر المدينة التي تتربع على امتداد خور واسع بإطلالاته على البحر المتوسط وأكثر مدن إسبانيا الساحلية طلبا للزيارة، بشواطئها الرملية الممتدة لأميال، وبثقافتها الغنية ومطبخها الشهي.

 

مواعيد رحلات الاتحاد للطيران إلى ميكونوس

كما يمكن للمسافرين الراغبين بزيارة جزيرة ميكونوس، الموجودة في عمق المياه الزرقاء لبحر إيجة، حجز إحدى الرحلتين التي توفرهما الاتحاد للطيران أسبوعيا أيام الإثنين والجمعة اعتبارا من 16 يونيو 2023. وتعرف ميكونوس بشواطئها النظيفة عالمية المستوى، ومطاعمها وأنشطة الترفيه فيها، بالإضافة إلى الكثير من الفرص والخيارات للتعرف إلى الجزيرة واستكشاف المزيد عن التاريخ الإغريقي ، خاصة وأن الجزيرة تعتبر واحدة من أجمل الجزر الصيفية في أوروبا.

 

مع إضافة وجهة لشبونة ومالقة وميكونوس، تتيح الاتحاد للطيران لعملائها المسافرين ما يقرب من 160 رحلة أسبوعيا إلى 61 وجهة في أوروبا هذا الصيف، بزيادة  تصل إلى 20% في أعداد المقاعد المتوافرة مقارنة مع العام الفائت 2022. وتتوافر التذاكر للحجز إلى الوجهات الـ3 عبر موقع الاتحاد للطيران، etihad.com.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا بين أبوظبي وجاكرتا الإندونيسية بدءا من أكتوبر 2023.. بالمواعيد

الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى كوبنهاجن ودوسلدورف اعتبارا من أكتوبر القادم

الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا بين أبوظبي وبانكوك في تايلاند بدءا من مارس.. بالمواعيد