"ميرال ديستينيشنز" تروج لجزيرتي "ياس" و"السعديات" بأبوظبي في بورصة برلين السياحية 2023

تشارك ميرال ديستينيشنز، شريك العمليات التجارية والترويجية لجزيرة السعديات وجزيرة ياس أبوظبي، في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر الذي انطلق أمس الثلاثاء ويستمر لمدة 3 أيام.

 

وتسلط الشركة الضوء خلال هذه المشاركة على الحملات التجارية الرئيسية لكلتا الوجهتين للعام 2023، بالإضافة إلى التطورات المتعلقة بـ"ياس سي وورلد للبحوث والإنقاذ جزيرة ياس، أبوظبي" الذي افتتح أبوابه رسميا في شهر فبراير الماضي من هذا العام.

 

وقال ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال ديستينيشنز، إن المشاركة مرة أخرى في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر تركز على الدور الهام الذي يلعبه خبراء صناعة السفر في الترويج لجزيرة ياس وجزيرة السعديات، وأكد التزام شركته بالعمل الوثيق معهم لتقديم تجارب حقيقية لعملائهم في جميع أنحاء العالم.

 

وأوضح أنه سيقوم من خلال مشاركتهم في دورة هذا العام من المعرض بتسليط الضوء على مجموعة المنتجات والخدمات المصممة خصيصا لشركاء السفر، ونتطلع إلى المشاركة مع الشركاء وقادة الفكر لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات، وذلك لاستكشاف الطرق التي تمكننا من العمل معا لإعادة تأكيد التزامنا بتطوير صناعة السياحة على مستوى العالم.

 

وتعد جزيرة السعديات الوجهة الشاطئية في أبوظبي التي تتميز بمشاهدها الطبيعية وشواطئها وإطلالاتها على مياه للخليج العربي، وتبعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط إمارة أبوظبي. وتنفرد جزيرة السعديات أبوظبي بامتلاكها أحد أفضل الشواطئ في الشرق الأوسط، وعززت شهرتها بحصولها على لقب "أفضل شاطئ في الشرق الأوسط" من قبل جوائز السفر العالمية للسنة الـ11 على التوالي.

 

وتقدم جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، مجموعة من العروض والفعاليات للضيوف من مختلف أنحاء العالم، إذ يعتبر سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 الحدث الأبرز بالنسبة لعشاق سباقات السيارات في ألمانيا، ووجهة محبي الحماس والسرعة القادمين من جميع أنحاء العالم لمتابعة الموسم النهائي الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس هذا العام خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر 2023.

 

وتستعد جزيرة ياس لتنويع مجموعتها من المرافق الترفيهية العالمية من خلال الافتتاح المرتقب لـ"سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي" خلال العام 2023، والتي ستمثل الجيل الجديد من المدن الترفيهية للحياة البحرية التي تحكي قصة المحيط الذي يجمعنا والتي تبرز الترابط الوثيق بين الحياة على الأرض وفي المحيطات، لتشكل مصدر إلهام للحفاظ على الحياة على كوكبنا.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

فنادق أبوظبي تستقبل 2.6 مليون نزيل خلال أول 8 أشهر في 2022 بإيرادات 3 مليارات درهم

"مطارات أبوظبي" تستقبل 15.9 مليون مسافر خلال عام 2022 بزيادة 202%