طيران الإمارات والخطوط الفلبينية تبرمان شراكة إنترلاين للسفر عبر مانيلا ودبي بتذكرة سفر واحدة

وقعت طيران الإمارات والخطوط الجوية الفلبينية PAL اتفاقية إنترلاين لزيادة الاتصال لمسافري كلتا الناقلتين إلى نقاط جديدة على شبكتيهما عبر مانيلا ودبي باستخدام تذكرة واحدة وسياسة أمتعة واحدة.

 

وتتيح شراكة الإنترلاين، التي أصبحت الآن سارية المفعول، لركاب طيران الإمارات الوصول إلى 19 وجهة في الفلبين تديرها الخطوط الجوية الفلبينية، بما في ذلك سيبو، كاجايان دي أورو، باكولود، كوتاباتو، دافاو، إيلويلو، وكاليبو وغيرها، بالإضافة إلى 2 من النقاط الإقليمية الآسيوية عبر مانيلا.

 

ويستفيد ركاب الخطوط الفلبينية أيضا من الوصول إلى شبكة طيران الإمارات العالمية والاتصال بسهولة مع 21 مدينة تخدمها طيران الإمارات في أوروبا، مثل لندن، روما، فرانكفورت، برشلونة، وباريس، وفي الشرق الأوسط مثل الكويت، جدة، ونقاط أخرى في أفريقيا.

 

ويمكن حجز خطط السفر على emirates.com، وphilippineairlines.com، وتطبيقات طيران الإمارات وPAL للهواتف المحمولة، أو عبر وكلاء السفر عبر الإنترنت والوكلاء المعتمدين.

 

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن الفلبين واحدة من أسواق الشركة القوية، وخطوة مهمة توقيع اتفاقية إنترلاين مع الناقلة الوطنية لدولة الفلبين. وتابع أن هذه الشراكة مع الخطوط الفلبينية سوف تساعد في فتح مسارات جديدة للتجارة والسياحة من شأنها دفع المزيد من الحركة، وتوسيع تواجد طيران الإمارات في شرق آسيا.

 

وأفاد أن طيران الإمارات تتطلع إلى خدمة عملاء الخطوط الفلبينية بخيارات سفر إضافية إلى وجهات طيران الإمارات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين، وتوسيع تعاونها مع خطط تشمل نقاطا إضافية عبر سيبو في الأشهر المقبلة.

 

من جانبه، قال نائب رئيس الخطوط الفلبينية للمبيعات بود بريتانيكو، أن بدء هذه الشراكة الجديدة مع طيران الإمارات وتوسيع الخيارات المتاحة لعملائها، سيسهل من وصولهم بسهولة إلى مزيد من الوجهات في جميع أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، وأفريقيا عبر رحلاتنا إلى دبي. وأوضح أن شركته حريصة على توسيع نطاق وصولها إلى الأسواق الدولية المختلفة والوجهات المزدهرة والمساعدة في تحفيز السفر التجاري والسياحي، بالإضافة إلى تقديم خدمات أفضل للفلبينيين الذين يعيشون ويعملون في الخارج.

 

وكانت طيران الإمارات قد بدأت عملياتها لأول مرة في مانيلا عام 1990، ووسعت شبكتها منذ ذلك الحين لتشمل سيبو وكلارك، حيث تخدم الفلبين حاليا بـ25 رحلة أسبوعيا إلى البوابات الـ3.

 

وتشغل طيران الإمارات إلى مانيلا، سيبو، وكلارك طائراتها الحديثة البوينج 777-300ER في مزيج من الـ3 درجات والدرجتين. ويتوفر للمسافرين على طائرات البوينج ذات الثلاث درجات 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعدا يتحول إلى سرير مستو في درجة الأعمال و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. وتوفر طائرات البوينج 777 ذات الدرجتين للركاب 42 مقعدا يتحول إلى سرير مستو في درجة الأعمال و386 مقعدا مريحا في الدرجة السياحية.

 

ومع اتفاقية الإنترلاين مع الخطوط الجوية الفلبينية، يصل عدد شركاء طيران الإمارات التجاريين إلى 27 ناقلة جوية في مختلف مناطق العالم، ما يمكنها من الاستجابة بمرونة لقطاع السفر الديناميكي، وتلبية متطلبات السفر الجوي المتطورة باستمرار لعملائها.

 

والخطوط الجوية الفلبينية هي الناقل الوطني للفلبين وهي أول شركة طيران تجارية في آسيا وستحتفل بعيدها الـ82 مارس الجاري. ويعمل أسطول الناقلة المكون من طائرات البوينج 777 والإيرباص A350،A330 ،A320 ، A321 وDe Havilland DHC-8-400 ، من مانيلا، سيبو، كلارك ودافاو إلى 32 وجهة في الفلبين، و37 وجهة في آسيا، أمريكا الشمالية، أستراليا، والشرق الأوسط. لمزيد من معلومات على www.philippineairlines.com.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات تشغل 4 رحلات يوميا إلى القاهرة اعتبارا من 29 أكتوبر القادم

طيران الإمارات تشغل 63 رحلة أسبوعيا إلى استراليا بحلول منتصف 2023

طيران الإمارات: عودة تشغيل طائرة إيرباص A380 على رحلات المغرب بدءا من 15 إبريل القادم