طيران الإمارات تشغل 63 رحلة أسبوعيا إلى استراليا بحلول منتصف 2023

اتخذت طيران الإمارات خطوة أخرى في العودة إلى قدرتها الاستيعابية في أستراليا، وذلك بتعزيز خدماتها إلى كل من سيدني وملبورن. كما تستأنف الناقلة خدمة كرايستشيرش عبر سيدني، ما يوفر مسارا جديدا للأستراليين إلى نيوزيلندا جنوبا عبر بحر تسمانيا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه اعتبارا من 27 مارس المقبل، ستزيد خدمة ملبورن من رحلتين إلى 3 رحلات يومية من مركز طيران الإمارات في دبي عبر سنغافورة، بالإضافة إلى ثالث خدمة مباشرة إلى سيدني اعتبارا من 1 مايو. وتأتي هذه الزيادة في أعقاب إعلان طيران الإمارات مؤخرا عن مضاعفة الخدمة اليومية إلى بريسبين اعتبارا من 1 يونيو، وذلك استجابة للطفرة الكبيرة في الطلب على السفر، وتأكيد الناقلة التزامها المستمر نحو أستراليا. وتعمل جميع الرحلات الجديدة بطائرات بوينج B777-300ER بتقسيم الدرجات الـ3: الأولى، الأعمال، والدرجة السياحية.

 

وبحلول منتصف العام، ستصل خدمات طيران الإمارات إلى أستراليا إلى 63 رحلة أسبوعيا، ما يعني القدرة على نقل أكثر من 55 ألف مسافر كل أسبوع من وإلى مدنها الرئيسية. كما ستعود خدمتا ملبورن وسيدني إلى مستويات ما قبل الجائحة، ما يعد إنجازا في جهود الناقلة استئناف خدماتها إلى أستراليا.

 

وتدعم الزيادة في السعة تعافي حركة السياحة من خلال توفير مزيد من الخيارات أمام المسافرين من وإلى أستراليا، بالإضافة إلى تعزيز فرص التجارة والأعمال من خلال طاقة شحن كبيرة توفرها طائرة البوينج 777-300ER تصل إلى 22 طنا في كل اتجاه.

 

وتعني الخدمة اليومية الـ3 بين دبي وملبورن أن طيران الإمارات توفر خيارا جديدا للمسافرين بين سنغافورة وملبورن لتلبية الطلب القوي بين المدينتين، بالإضافة إلى تقديم تجربة للمنتجات والخدمات. كما توفر خدمة كرايستشيرش عبر سيدني، التي تبدأ اعتبارا من 26 مارس، الفرصة الوحيدة أمام المسافرين بين المدينتين لتجربة منتجات وخدمات طائرة الإمارات الإيرباص A380.

 

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن عودة رحلاتنا إلى كل من سيدني وملبورن إلى مستويات ما قبل الجائحة إنجاز في جهود استعادة قدراتنا في أستراليا وشهادة على التزامنا الطويل الأمد نحو تلك الدولة. وسوف توفر إضافة خدمة يومية ثالثة إلى كل من سيدني وملبورن أكثر من 500 ألف مقعد إضافي من وإلى أستراليا في غضون عام.

 

وأضاف أنه على مدى أكثر من 25 عاما تقديم خدماتنا في أستراليا منذ رحلتنا الأولى إلى ملبورن في عام 1996. ونقلنا خلال هذه المدة أكثر من 40 مليون مسافر، كما واصلنا خدمة أستراليا أثناء الجائحة.

 

وأكد كاظم، أنه نظرا لاستمرار نمو الطلب فإننا طيران الإمارات بتقديم مزيد من الخيارات للأستراليين والمسافرين الآخرين، بما في ذلك توفير مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، حيث تعد أستراليا كونها واحدة من الأسواق الأولى التي توفر فيها هذه الدرجة الجديدة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات: عودة تشغيل طائرة إيرباص A380 على رحلات المغرب بدءا من 15 إبريل القادم

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها اليومية المباشرة إلى هونج كونج بدءا من 29 مارس القادم

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى شنغهاي وبكين في الصين.. بالمواعيد