مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق تنظم زيارة تعريفية لـ 80 شركة سياحة ألمانية بالغردقة

صرح كامل أبو علي رئيس مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق والمنتجعات السياحية، بأن منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش يستضيف زيارة لأكبر 80 شركة سياحة ألمانية، بالتعاون مع كبرى شركات السياحة العالمية Campus Live - Der Touristik - Masters Travel Services، في الفترة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري.

 

وأكد أبو علي الاهتمام باستضافة أكبر ممثلي الشركات السياحية الألمانية حيث إن ألمانيا من أهم الأسواق المصدرة للسياحة للغردقة، مضيفا أن هذه الجولة التعريفية تجعل الشركات السياحية تتعرف عن قرب على المنتج السياحي المصري وتزيد من العلاقات الودية المميزة بين الشركات السياحية ومنتجعات البحر الأحمر مما يعود بالإيجاب على السياحة المصرية في السنوات القادمة.

 

ومن جانبه، كشف عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية، أن الحملة الإعلانية لمقاصد مصر السياحية ستطلق من بورصة برلين المزمع إقامتها أول مارس المقبل.

 

وفي سياق متصل، أكدت نورا علي رئيس مجلس إدارة مجموعة ماسترز للسياحة، قدرة مصر على تنظيم كبرى الأحداث السياحية العالمية في كل المقاصد السياحية المصرية.

 

وقال محمد عيد المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة "بيك الباتروس" للفنادق، إن الزيارة تتضمن برنامج متنوع من الزيارات التعريفية بمنتجعات مجموعة بيك الباتروس بالغردقة، مرورا بأنشطة ترفيهية وبحرية في معالم الغردقة، وداخل مدينة نيفرلاند للألعاب المائية، ومسرح نيفرلاند الاستعراضي.

 

وأشار عيد إلى أن مجموعة "بيك الباتروس" كان قد استضافت في ديسمبر الماضي ممثلي 140 شركة سياحة وسفر ألمانية، في إطار تنشيط وترويج الحركة السياحية للغردقة من السوق الألماني، ضمن برنامج لجولة تعريفية للشركات الألمانية في المقاصد السياحية المصرية، بالتعاون مع كبرى شركات السياحية العالمية Starway Tourism Awards 2022 & Ferien Touristik، وبالتعاون أيضا مع شركة إير كايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني.

 

وأضاف أنه تم استضافة 5 شركات سياحية كبرى يمثلون أهم 5 أسواق مصدرة لحركة السياحة للغردقة، للترويج للسياحة الترفيهية في المدينة، على هامش افتتاح منتجع "نيفر لاند سيتي" الذي سيكون أكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط، والـ5 شركات يمثلون الأسواق الألماني والروسي والكازاخستاني والأرميني والمولدوفي.

 

اقرأ أيضا:

"بيك الباتروس" تستضيف 5 شركات سياحية كبرى يمثلون 5 دول لترويج السياحة الترفيهية بالغردقة

"الباتروس" للفنادق تستضيف ممثلي 140 شركة سياحة وسفر ألمانية بأحد منتجعاتها بالغردقة