"بيك الباتروس" تستضيف 5 شركات سياحية كبرى يمثلون 5 دول لترويج السياحة الترفيهية بالغردقة

قال محمد عيد المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة "بيك الباتروس" للفنادق، إنه تم استضافة 5 شركات سياحية كبرى يمثلون أهم 5 أسواق مصدرة لحركة السياحة للغردقة، للترويج للسياحة الترفيهية في المدينة، على هامش افتتاح منتجع "نيفر لاند سيتي" الذي سيكون أكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط.

 

وأضاف عيد أن الـ5 شركات يمثلون الأسواق الألماني والروسي والكازاخستاني والأرميني والمولدوفي، مضيفا أن برنامج الزيارة الرسمية يستمر على مدار 4 أيام، تتضمن فعاليات افتتاح مدينة "نيفر لاند".

 

وأكد عيد على أهمية تواجد هذه الشركات في الافتتاح لنقل الصورة بشكل مثالي للمنتجع كونه أكبر مدينة ألعاب مائية وترفيهية على مستوى الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن كامل أبو علي رئيس مجموعة "بيك الباتروس"، ووفائي حمدي مدير عام منتجع "نيفر لاند" قاما باستقبال قيادات الشركات السياحية.

 

وأوضح عيد أن هذه الشركات هي All Tours الألمانية، وتعد من أهم الشركاء لفنادق الباتروس، بحضور قياداتها ومدير التعاقدات في زيارة رسمية، وحرصت الشركة على دعوة شركائهم السياحيين في ألمانيا لزيارة نيفر لاند مع بداية الافتتاح.

 

وشركة Coral Travel "كورال ترافيل" الروسية، التي لديها مكاتب في أنحاء العالم، وكانت قد نظمت جولة تعريفية أخيرة لـ140 شركة سياحة ألمانية الأسبوع الماضي لمدينة الغردقة، ولكن الزيارة الحالية تستهدف السوق الروسي، وأكدت الشركة أن المنتجع سيكون إضافة كبيرة للغردقة والبحر الأحمر كمقصد سياحي.

 

وتابع عيد، أن الوفد يضم شركة "نيفر تورز" Nefer Tours، والتي تمثل الأسواق الكازاخستاني والأرميني والمولدوفي، ويعدون من أهم الأسواق الجديدة المستهدفة والتي بدأت التوافد الملحوظ على مدينة الغردقة، إلى جانب إقبال السائحين من هذه الدول على شرم الشيخ، وأكدت الشركة أن الغردقة كانت تحتاج مدينة ترفيهية بهذا المستوى، ليكون المقصد مميز جدا في موسم رحلات 2023.

 

كما ضمت الزيارة التعريفية شركة Fun & Sun الألمانية، والتي نستقطب منها الحصة الكبرى من السياحة الألمانية الوافدة إلى مصر، وشركة TEZ Tours الروسية لما لها من نصيب كبير في حركة الروس الوافدين إلى المقصد السياحي المصري.