الاتحاد للطيران: تسيير 11 رحلة أسبوعيا بين أبوظبي وفرانكفورت في ألمانيا بدءا من مايو

أعلنت الاتحاد للطيران، عن زيادة رحلاتها إلى فرانكفورت في ألمانيا تلبية للطلب المتزايد على السفر، وذلك بإضافة 4 رحلات أسبوعية إلى رحلاتها اليومية القائمة، اعتبارا من 1 مايو القادم، ليرتفع بذلك عدد الرحلات الأسبوعية بين أبوظبي وفرانكفورت في ألمانيا إلى 11 رحلة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أنه من المقرر خدمة الرحلات الـ4 الإضافية عبر طائرة الاتحاد الحديثة بوينج 787 دريملاينر، المصممة لراحة المسافرين والمقسمة إلى درجتين، بواقع 28 مقعدا على درجة الأعمال، و262 مقعدا في الدرجة السياحية.

 

وتأتي زيادة الرحلات إلى فرانكفورت بعد أيام على إعلان الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها إلى دوسلدورف اعتبارا من 1 أكتوبر المقبل، مما يؤكد على التزام الشركة تجاه السوق الألمانية الهامة.

 

وفي هذا السياق، قال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، إن توفير المزيد من الرحلات إلى فرانكفورت خطوة هامة حيث تعد فرانكفورت واحدة من الوجهات الهامة على مستوى القارة الأوروبية. فمن شأن هذه الزيادة أن تعزز خيارات الربط والمتابعة على امتداد شبكة وجهاتنا المتنامية، وأفاد أن هذه الخطوة من شأنها  زيادة فرص استقبال مزيد من الزوار إلى إمارة أبوظبي حيث يمكنهم التعرف إلى الثقافة الغنية للبلاد، واختبار مختلف الأنشطة الترفيهية.

 

على الرغم من أن فرانكفورت تشتهر بأنشطتها المالية، إلا أنها تعد أيضا حاضنة للتاريخ الثقافي الغني للمنطقة، وتتميز ببيوتها نصف الخشبية، وكاتدرائياتها العريقة كما أن منزل غوته أحد أشهر أدباء ألمانيا يقع فيها، ويؤمها آلاف السائحين سنويا.

 

ويمكن للعملاء الراغبين بالسفر مع الاتحاد للطيران إلى أو من فرانكفورت الاستفادة من خدمة القطارات للوصول إلى المطار ومنه عبر أي محطة من محطات دويتشه بان/ Deutsche Bahn أو شبكة الخطوط الوطنية الفرنسية للقطارات "SNCF". وتتوافر التذاكر للحجز عبر موقع الاتحاد للطيران Etihad.com، وتطبيق الهاتف المتحرك.

 

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران تشغل رحلاتها الصيفية بين أبوظبي ولشبونة في البرتغال بدءا من 2 يوليو 2023

الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا بين أبوظبي وجاكرتا الإندونيسية بدءا من أكتوبر 2023.. بالمواعيد

الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى كوبنهاجن ودوسلدورف اعتبارا من أكتوبر القادم