"لوفتهانزا" تواجه عطلا في أنظمة الكمبيوتر يؤدي لإلغاء 230 رحلة.. وتعلن استقرار أنشطتها

أدى حادث تلف أحد كابلات الاتصالات في موقع بناء بمدينة فرانكفورت الألمانية، إلى اضطراب عمل شركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا)، لكن أعلنت الشركة عودة العمل إلى طبيعته بعد يوم واحد بحسب متحدثة باسمها، وقالت المتحدثة، اليوم الخميس، إنه لا يوجد حاليا أي إلغاءات أو تأخيرات في رحلاتها بسبب حادث الكابل.

 

وبحسب شركة (لوفتهانزا)، فإن أعمال بناء في أحد خطوط قطارات الركاب بفرانكفورت أدى إلى تعطل أنظمة الكمبيوتر في الشركة أمس، مما أدى إلى تأخير أو إلغاء رحلات طيران آلاف المسافرين الذين يمرون بمطار فرانكفورت المحوري، حيث وصل عدد الرحلات التي تم إلغاؤها بحلول الظهيرة إلى 230 رحلة من بين 1000 رحلة مقررة. وبعد الظهر أعيد فتح المطار مرة أخرى بعد إغلاقه لمدة حوالي 3 ساعات.

 

جاءت هذه المشكلة في الوقت الذي تستعد فيه ألمانيا لفوضى واسعة في حركة الطيران بسبب إضراب عمال المطارات في العديد من المدن غدا الجمعة، وذلك وفقا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الخميس.

 

ومن المنتظر أن يتأثر العديد من المطارات الألمانية الكبرى مثل (فرانكفورت، وميونخ، وشتوتجارت، وهامبورج) بالإضراب، حيث تم إلغاء آلاف الرحلات المغادرة والقادمة إلى ألمانيا غدا بالفعل.

 

اقرأ أيضا

إضراب في 7 مطارات ألمانية يوم الجمعة المقبل.. وتحذير من إلغاء وتأخير الرحلات

مطارات فرانكفورت وشتوتجارت وميونخ الألمانية تعلن تعليق الرحلات غدا الجمعة بسبب إضرابات