السعودية تستضيف النسخة الـ11 لمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر بدءا من 19 فبراير الجاري

يقام معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بنسخته الـ11 في قبة "سوبر دوم"، خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري، بمشاركة أكثر من 200 جهة محلية ودولية من هيئات سياحة وشركات من القطاع الخاص، شركات الطيران، الفنادق والمنتجعات، وعدد من الشركات المتخصصة في قطاع السياحة، إضافة إلى وجود شركات جديدة من عدة دول مثل المغرب، الأردن، البوسنة والهرسك, تشاد, موريشوس, وجورجيا، وشركات أخرى من مدينة العلا. تحت رعاية الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، محافظ جدة.

 

ويستهدف المعرض الذي يعقد تحت رعاية الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، محافظ جدة، ويعد من أكبر المعارض في المجال السياحي محليا ودوليا أكثر من 40 ألف ألف زائر من السياح والمهتمين والمتخصصين في قطاع السياحة ومحبي السفر. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

ويسعى المعرض إلى أن يكون حلقة وصل بين الجهات المشاركة وسوق السفر بالمملكة، وإيجاد سبل تعاون عمل جديدة وفريدة من نوعها تشجع السياحة الداخلية والخارجية، وتعيد التعريف بالسياحة في المملكة، وتربط أعمال السياحة الخارجية مع البلدان المشاركة بمشاريع الاستثمار السياحي الجديدة.

 

وأكدت رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض ورئيسة مجموعة "فور إم" لتنظيم المعارض والفعاليات مايا حلفاوي، أن المعرض سيقدم هذا العام رؤية جديدة لعالم السفر والسياحة؛ دعما لـ"رؤية المملكة 2030" من حيث الإسهام في دعم السياحة السعودية.

 

ويتميز المعرض بنسخته الحالية بتركيزه على فتح المجال لتنفيذ الشراكات والعقود بين الجهات المشاركة في المعرض من داخل المملكة وخارجها، من خلال عمل لقاءات واجتماعات عن طريق حجز موعد محدد بوقت محدد من خلال موقع المعرض الإلكتروني، وتخصيص قاعات اجتماعات مجهزة بالأدوات والأجهزة اللازمة لذلك.

 

للاطلاع على المنشور على وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

السعودية: 185 مليار ريال إنفاق سياحي في 2022 بزيادة 93%.. وتستهدف 25 مليون زائر في 2023

غرفة الرياض تعقد ورشة عمل للتعريف بمنصة الاستثمار السياحي بالسعودية