"العربية المغرب" تشغل رحلتين أسبوعيا بين فاس وويز في ألمانيا اعتبارا من 2 مارس المقبل

تشغل "العربية المغرب"، للطيران منخفض التكلفة، رحلات جديدة بين مدينتي فاس المغربية، وويز بألمانيا اعتبارا من 2 مارس المقبل. وستربط الوجهة الجديدة بين مطاري فاس وويز من خلال رحلتين أسبوعيا ذهابا وعودة، ومن المقرر أن تكون الرحلات يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

 

وتعتبر مدينة ويز الألمانية وجهة مثالية للسياحة والاستجمام، وكذلك تعد وجهة للأعمال والمؤتمرات، كما تعتبر فاس من أعرق المدن التاريخية المغربية والتي تحظى بتقدير وإعجاب لدى السياح نظرا لأصالتها وعراقة تراثها الحضاري والثقافي.

 

ويمكن لعملاء "العربية المغرب" حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهة، بالإضافة إلى العديد من الوجهات الأوروبية الأخرى، عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للعربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز النداء التابع للشركة أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة.

 

جدير بالذكر أن العربية للطيران "ش.م.ع"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت أنها سجلت أرباحا صافية قدرها 416 مليون درهم خلال الأشهر الـ3 المنتهية بتاريخ 30 سبتمبر 2022، بنسبة زيادة 99% مقارنة بـ209 ملايين درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

وأوضحت العربية للطيران، أن إيرادات الشركة ارتفعت خلال الربع الثالث من عام 2022 بنسبة 100% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2021 لتصل إلى 1.6 مليار درهم.

 

وقدمت مجموعة العربية للطيران خدماتها لأكثر من 3.9 مليون مسافر خلال الفترة ما بين يوليو وسبتمبر 2022 انطلاقا من مراكز عملياتها الـ6 فى دولة الإمارات العربية المتحدة، المغرب، مصر، وأرمينيا، وذلك بزيادة قدرها 103% مقارنة بعدد المسافرين خلال الربع ذاته من العام الماضي. وبلغ معدل إشغال المقاعد وهو نسبة عدد المسافرين إلى عدد المقاعد المتاحة، خلال الربع الـ3 معدل مرتفع بنسبة 80%.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات أسبوعيا بين أبوظبي وعمان في الأردن بدءا من مارس.. بالمواعيد

"العربية مصر" تطلق رحلتين أسبوعيا بين القاهرة وجيزان السعودية اعتبارا من إبريل القادم

العربية للطيران تستأنف رحلاتها بين الشارقة وكوالالمبور في ماليزيا 20 مارس المقبل.. بالمواعيد