"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات أسبوعيا بين أبوظبي وعمان في الأردن بدءا من مارس.. بالمواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن إطلاق وجهتها الجديدة بين أبوظبي وعمان في الأردن. وستربط الرحلات المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الملكة علياء الدولي من خلال 3 رحلات أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 12 مارس 2023.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، جدول رحلات "العربية أبوظبي" من أبوظبي إلى عمان، اعتبارا من 12 مارس 2023، على أن تكون كافة المواعيد بالتوقيت المحلي:

 

ومن جانبه، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، إن إضافة رحلات جديدة إلى العاصمة عمان، يمثل فرصة لإتاحة الفرصة للمسافرين لاستكشاف دولة الأردن وتاريخها. وأفاد أنه على ثقة بأن الوجهة الجديدة تزود المسافرين بخيارات سفر أوسع بغرض الترفيه أو العمل. وأكد على العمل باستمرار على توسيع شبكة وجهات العربية للطيران من عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، بهدف تلبية احتياجات السفر لجميع عملائها وتقديم خدمات موثوقة.

 

وتستمر "العربية أبوظبي" في توسيع شبكة وجهاتها المباشرة من العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث تعد عمان الوجهة رقم 27 بعد كل من طشقند، الإسكندرية، القاهرة، سوهاج، دكا، الخرطوم، شيتاغونغ، كاتماندو، مسقط، صلالة، تبليسي، فيصل أباد، مولتان، كوتشن، كاليكوت، تريفاناندروم، إسطنبول-صبيحة، تشيناي، مومباي، أحمد أباد، البحرين، بيروت، الكويت، طرابزون، موسكو وكازان في روسيا.

 

تشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطول طائرات "إيرباص A320  وA321"، وهي من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها انتشارا في العالم، وهي تمتاز بتوفير الراحة للركاب بمقاعدها الواسعة التي تتفوق على أي مقصورة ركاب اقتصادية، والطائرة مجهزة أيضا بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة مجموعة من المحتوى الترفيهي، مباشرة عبر أجهزتهم الترفيهية.

 

بإمكان العملاء حجز رحلاتهم المباشرة بين العاصمة الإماراتية أبوظبي وعاصمة الأردن عمان عبر زيارة الموقع الإلكتروني لـ "العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر. وتعد عمان مدينة نابضة بالحياة والثقافة والتاريخ والمواقع الأثرية القديمة والمناظر الطبيعية. وهي أيضا موطن لعدد من أجمل المساجد في المنطقة العربية فضلا عن أنها تحتضن العديد من المتاحف والمعارض الفنية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

العربية للطيران تستأنف رحلاتها بين الشارقة وكوالالمبور في ماليزيا 20 مارس المقبل.. بالمواعيد

"العربية أبوظبي" تشغل رحلتين أسبوعيا إلى طشقند في أوزباكستان بدءا من 7 ديسمبر المقبل.. بالمواعيد

"العربية للطيران" تسجل 416 مليون درهم أرباحا خلال الربع الثالث من 2022 بزيادة 99%