"العربية أبوظبي" تشغل رحلتين أسبوعيا إلى طشقند في أوزباكستان بدءا من 7 ديسمبر المقبل.. بالمواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي في الإمارات، عن إطلاق رحلات جديدة إلى طشقند، عاصمة أوزبكستان.

 

وأفاد بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، بأن الرحلات الجديدة المباشرة ستربط بين مطار أبوظبي الدولي ومطار إسلام كريموف طشقند الدولي من خلال تسيير رحلتين أسبوعيا ابتداء من 7 ديسمبر 2022.

 

وأوضح البيان جدول رحلات "العربية أبوظبي" من أبوظبي إلى طشقند، اعتبارا من 7 ديسمبر 2022، وجميع المواعيد بالتوقيت المحلي، وتشمل التالي:

 

وبهذه المناسبة قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، أنه إضافة العاصمة الأوزبكستانية طشقند إلى شبكة وجهاتنا المتنامية انطلاقا من مطار أبوظبي الدولي خطوة هامة. وأوضح العلي، أن "العربية أبوظبي" تواصل استراتيجيتها التوسعية لتعزيز ربط العاصمة الإماراتية مع العديد من الوجهات الدولية، فضلاً عن المساهمة في نمو قطاع السفر والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأضاف العلي، أن هذه الوجهة الجديدة تقدم لعملاء "طيران العربية" فرصة لزيارة المدينة التاريخية كما تعكس التزام الناقلة المستمر بتزويد عملائها بخيارات سفر أوسع تضمن قيمة مضافة بأسعار معقولة.

 

وتواصل "العربية أبوظبي" خططها التوسعية عبر إضافة وجهات سفر جديدة من وإلى عاصمة الإمارات، وتشكل "طشقند" الوجهة الدولية الـ26، وذلك بعد كل من الإسكندرية، سوهاج، القاهرة، دكا، شيتاغونغ، الخرطوم، كاتماندو، مسقط، صلالة، سراييفو، تبليسي، فيصل أباد، مولتان، كوتشن، كاليكوت، تريفاناندروم، اسطنبول صبيحة، تشيناي، مومباي، أحمد أباد، البحرين، بيروت، الكويت، وموسكو.

 

وتشغل مجموعة العربية للطيران طائرات ايرباصA320  وA321 neo-LR، وهي طائرات ذات الممر الواحد الأكثر حداثة ومبيعا حول العالم، حيث توفر راحة إضافية من خلال المقاعد الواسعة والمساحة الرحبة التي تجعلها الأفضل مقارنة مع أي مقصورة من الدرجة الاقتصادية.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين العاصمة الإماراتية أبوظبي وعاصمة أوزبكستان طشقند عبر زيارة الموقع الإلكتروني لـ"العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

وتعد العاصمة الأوزبكستانية طشقند واحدة من أقدم المدن الواقعة على طريق الحرير الذي يربط بين الصين وأوروبا. وتشتهر المدينة بوجهاتها السياحية التي تستقطب السائحين لزيارة معالمها التراثية العريقة التي تتركز في المدينة القديمة فضلا عن المساحات الخضراء والأسواق التجارية، والمقاهي والمطاعم.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .