Cirium: الطيران العماني الأكثر التزاما بالمواعيد في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2022

احتلت الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا لأكثر شركات الطيران التزاما بالمواعيد، وذلك وفقا لنتائج مراجعة الأداء في الوقت المحدد التي أجرتها شركة تحليل بيانات السفر سيريم "Cirium" العالمية لعام 2022. حيث بلغت نسبة الأداء في الوقت المحدد 91.38% أو تحقيق ما نسبته تقريبا 5% أعلى مقارنة بثاني شركة طيران في المنطقة انضباطا في المواعيد.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الطيران العماني، أن مراجعة الأداء السنوي لشركة Cirium On-Time تعتبر هي المعيار العالمي لأداء شركات الطيران والمطارات، وتستند نتائجه على البيانات التي تم جمعها من أكثر من 600 مصدر لمعلومات الطيران المباشرة التي تحدد الرحلات الجوية التي تصل في غضون 15 دقيقة من الجدول الزمني المحدد.

 

حول ذلك قال الكابتن ناصر بن أحمد السالمي، الرئيس التنفيذي للعمليات في الطيران العماني، أن البيئة التشغيلية العالمية خلال عام 2022 كانت مليئة بالتحديات حيث عانت العديد من شركات الطيران والمطارات من الاضطرابات، والتعطل، وصعوبات خاصة بالموارد، فضلا عن الآثار الممتدة لجائحة كورونا "كوفيد-19"، وتابع أنه على الرغم من كل ذلك، فإن الطيران العماني تفوقت وحافظت على سجل ممتاز من معايير الخدمة الاحترافية عالية الجودة.

 

وأوضح أن تحقيق هذا الإنجاز للأداء في الوقت المحدد ضمن القائمة التي شملت بعض شركات الطيران الأكثر شهرة في العالم، هو بمثابة شهادة على التفاني والعمل الجاد الذي أبداه جميع موظفي الطيران العماني عبر شبكة خطوطنا الدولية. وتابع أنه مع دخولنا عام 2023، إننا نتطلع إلى مواصلة السعي للنداح في جميع عناصر تجربة عملائنا بدءا من الالتزام بالمواعيد وتوفير سبل الراحة.

 

وتبنت الطيران العماني خلال العام الماضي العديد من معايير الجودة والضيافة، حيث نالت تصنيف الـ5 نجوم في فئة شركات الطيران الرئيسية لعام 2023 من قبل جمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية "أبيكس"، في حين تواصل الشركة الاستثمار في منتجاتها وخدماتها وتقدم لضيوفه تصميما مبتكرا للمقصورات، بالإضافة إلى مجموعة متنامية من الوجهات عبر مركز عملياتها الرئيسي في مسقط.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

عطلات الطيران العماني و"تنشيط السياحة" الأردنية توقعان شراكة استراتيجية للترويج السياحي

الطيران العماني تحصد 5 نجوم لخطوط الطيران الرئيسية ضمن جوائز APEX لعام 2023

"الطيران العماني" تطلق 4 رحلات أسبوعيا بين مسقط وبوكيت في تايلاند بدءا من 15 نوفمبر