الخطوط السعودية نقلت 365 ألف مسافر إلى الكويت والبحرين والأردن منذ بداية 2022

أعلنت الخطوط السعودية، أنه منذ بداية العام الجاري 2022، نقلت أكثر من 365 ألف مسافر على متن ما يقارب 4 آلاف رحلة بين المملكة وكل من الكويت، المنامة في البحرين، وعمان في الأردن.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أن متوسط رحلات الشركة اليومية حاليا إلى الكويت يبلغ 6 رحلات من الرياض وجدة والمدينة المنورة،  فيما تخصص 3 رحلات إلى المنامة بالبحرين انطلاقا من الرياض وجدة، كما يتضمن جدول الرحلات تعيين 8 رحلات إلى عمان بالأردن انطلاقا من كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة.

 

واحتفلت الخطوط السعودية بمناسبة مرور 70 عاما على انطلاق رحلاتها بين المملكة وكل من دولة الكويت، البحرين، والأردن، من خلال تعيين رحلات خاصة لكل وجهة للاحتفاء بضيوفها في صالة المطار وعلى متن الطائرة مع توزيع عدد من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

 

وتواصل الخطوط السعودية سعيها لقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال الاستثمار في جميع الأنظمة الإلكترونية، مع حرصها على مضاعفة أسطولها لزيادة الرحلات والسعة المقعدية والوصول إلى وجهات دولية جديدة لترجمة استراتيجيتها بربط العالم بالمملكة.

 

جدير بالذكر أن تقرير الأداء التشغيلي للخطوط السعودية أظهر نموا في عدد الرحلات والمسافرين خلال النصف الأول من العام الحالي 2022، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغ إجمالي عدد المسافرين 11.6 مليون مسافر، بنسبة زيادة 80%.

 

وأوضحت الخطوط السعودية، أن إجمالي عدد رحلات الشركة تجاوز 80.5 ألف رحلة، تمثل الرحلات المجدولة والإضافية بزيادة بلغت 33% خلال النصف الأول من العام الجاري، في الوقت الذي حلقت طائراتها خلال نفس الفترة بمقدار 212 ألف ساعة طيران بزيادة 71%.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية نقلت 11.6 مليون مسافر خلال النصف الأول من 2022 بزيادة 80%

الخطوط السعودية تروج للسياحة بالمملكة في برشلونة بأسبانيا بالتعاون مع برنامج الربط الجوي

طائرات الخطوط السعودية تحلق بشعار "نيوم" حول العالم

الخطوط السعودية تعلن شروط وإجراءات حجز الرحلات اليومية مع قطر خلال كأس العالم 2022