الخطوط السعودية تروج للسياحة بالمملكة في برشلونة بأسبانيا بالتعاون مع برنامج الربط الجوي

استضافت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، فعالية ترويجية خاصة في مدينة برشلونة الأسبانية تهدف للترويج للمملكة كوجهة سياحية عالمية رائدة، وذلك ضمن الحملة العالمية Fly to Your Next التي تنظمها الشركة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي، والتي تستعرض من خلالها العديد من محطات السفر والسياحة الرائعة في المملكة العربية السعودية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أن الخطوط السعودية دعت وكالات السفر لمعرفة المزيد عن الوجهات السياحية الجذابة عالمية المعايير في المملكة، والتي يمكن للسائحين زيارتها والاستمتاع بها. وحضر الفعالية نيابة عن سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة اسبانيا عزام القين، كما حضر نائب رئيس البعثة إيهاب محمد النجار.

 

استعرضت الفعالية الترويجية الخاصة الحملات الجديدة لتسويق السياحة في المملكة، التي تتضمن العديد من الفعاليات والبرامج السياحية، ومبادرات حالية وأخرى مستقبلية، وقد تصدرت المشاريع السياحية الكبرى في المملكة؛ بما في ذلك مشروع مدينة نيوم، مركز الصدارة خلال العرض.

 

وتم إطلاع المشاركين في الفعالية المدعوين على المزايا العديدة التي توفرها منصة عطلات السعودية، والتي تقدم باقات عطلات متكاملة، تشمل تذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق، بالإضافة إلى فرص استئجار المركبات، والجولات والرحلات السياحية.

 

وتأتي الحملة الترويجية للخطوط السعودية في إطار مساعيها الطموحة لجذب العالم إلى السعودية. وباعتبارها "أجنحة رؤية 2030"، تسعى "السعودية" لتنفيذ الحملة في مختلف أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى الولايات المتحدة والأسواق الرئيسية الأخرى.

 

وقد أكدت "السعودية" خلال الفعالية الترويجية على تعاونها الاستراتيجي المستمر مع كل من وزارة السياحة، الهيئة العامة للترفيه، وزارة الثقافة، ووزارة الرياضة، حيث تعتبر "السعودية" شريكا استراتيجيا في نقل المشاركين والزوار من جميع أنحاء العالم إلى الفعاليات والمناسبات في المملكة، كما أنها تدير شبكة محطات واسعة عبر 4 قارات على متن أسطول طائراتها المتقدم.

 

جدير بالذكر أن تقرير الأداء التشغيلي للخطوط السعودية أظهر نموا في عدد الرحلات والمسافرين خلال النصف الأول من العام الحالي 2022، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغ إجمالي عدد المسافرين 11.6 مليون مسافر، بنسبة زيادة 80%.

 

وأوضحت الخطوط السعودية، أن إجمالي عدد رحلات الشركة تجاوز 80.5 ألف رحلة، تمثل الرحلات المجدولة والإضافية بزيادة بلغت 33% خلال النصف الأول من العام الجاري، في الوقت الذي حلقت طائراتها خلال نفس الفترة بمقدار 212 ألف ساعة طيران بزيادة 71%.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طائرات الخطوط السعودية تحلق بشعار "نيوم" حول العالم

الخطوط السعودية تعلن شروط وإجراءات حجز الرحلات اليومية مع قطر خلال كأس العالم 2022

الخطوط السعودية نقلت 348.8 ألف مسافر إلى جنيف وفرانفكورت ولندن منذ بداية 2022