"طيران ناس" السعودية تستأنف رحلاتها بين جدة والرياض إلى سوهاج في مصر بدءا من 30 أكتوبر

أعلنت طيران ناس السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، عن استئناف الرحلات المباشرة من الرياض وجدة إلى سوهاج في صعيد مصر، وذلك بواقع 3 رحلات أسبوعية من كل مدينة، اعتبارا من 30 أكتوبر المقبل.

 

وأوضح منشور على حساب طيران ناس عبر موقع "لينكد إن"، أنه ستربط 3 رحلات أسبوعية مباشرة لطيران ناس بين جدة وسوهاج، وتشمل الرحلات أيام الأحد، الإثنين، والأربعاء، من مطار الملك عبد العزيز بجدة الدولي إلى مطار سوهاج الدولي، اعتبارا من 30 أكتوبر المقبل.

 

وأفادت طيران ناس بأن هناك 3 رحلات أسبوعية ستربط مباشرة بين الرياض وسوهاج، حيث تغادر أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار سوهاج الدولي، اعتبارا من الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر.

 

ويأتي استئناف رحلات سوهاج المباشرة إلى القائمة المتنامية لوجهات طيران ناس العالمية في ضوء استراتيجية الناقلة السعودية التوسعية وخطتها التي أطلقتها مطلع العام تحت شعار "نربط العالم بالمملكة"، وبعد النمو الذي حققته الشركة في جميع عملياتها خلال النصف الأول من عام 2022.

 

جدير بالذكر أن شركة طيران ناس السعودية نقلت 4 ملايين مسافر خلال النصف الأول من 2022، مقابل 1.8 مليون مسافر خلال نفس الفترة من العام الماضي، بنسبة زيادة 120%. بينما زادت عدد الرحلات التي قامت الشركة بتشغيلها بنسبة 57% مقارنة بالشهور الستة الأولى من العام الماضي. أوضحت الشركة أنه تم زيادة عدد الطائرات إلى 38 طائرة في يونيو الماضي، مقارنة بعدد 26 طائرة في يناير 2021، بارتفاع بلغ 46%.

 

وقال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس، أن نسب النمو ترجع إلى خطة التوسع الاستراتيجية التي جرى إطلاقها بداية العام، تحت شعار "نربط العالم بالمملكة". وأفاد أن ذلك بعد بموافقة مجلس إدارة الشركة على زيادة عدد طلبيات الطائرات الجديدة إلى 250 طائرة، وهو ما سيعزز موقعنا كأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط.

 

للاطلاع على  البيان الصحفي على حساب طيران ناس عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران ناس تفوز بجائزة "سكاي تراكس" كأفضل طيران اقتصادي بالشرق الأوسط لعام 2022 للمرة الـ5

"طيران ناس" السعودية تستأنف رحلاتها مباشرة بين جدة وكراتشي في باكستان 30 أكتوبر

طيران ناس تطلق أولى رحلاتها من جدة إلى طشقند في أوزباكستان اعتبارا من اليوم

طيران ناس تنقل 4 ملايين مسافر خلال النصف الأول من 2022 بارتفاع 120%