طيران الإمارات تزيد رحلاتها بين دبي و3 وجهات في جنوب أفريقيا.. بالأسماء والمواعيد

3 رحلات يوميا إلى جوهانسبرج.. ورحلتان إلى كيب تاون.. ورحلة يومية إلى دربان مطلع ديسمبر القادم

 

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى كل من جوهانسبرج وكيب تاون ودربان، وسوف توسع الشركة جدولها من وإلى جوهانسبرج لتخدمها بـ3 رحلات يوميا، ومن وإلى كيب تاون برحلتين يوميا اعتبارا من 1 فبراير 2023. كما ستضيف طيران الإمارات رحلتين أسبوعيا إلى دربان، لتخدمها برحلة يومية اعتبارا من 1 ديسمبر 2022. وسوف تؤدي زيادة الرحلات بين دبي وبوابات الناقلة الـ3 في جنوب إفريقيا لتعزيز جدول طيران الإمارات إلى 42 رحلة أسبوعيا من وإلى تلك الدولة.

 

 

 وذلك لتوفير فرص وخيارات جديدة للعملاء الذين يسافرون من وإلى جنوب إفريقيا. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الناقلة بدعم تعافي الاقتصاد والسياحة، كما تؤكد على الأهمية الاستراتيجية لجنوب إفريقيا على شبكة خطوطها.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، اليوم الإثنين،

وسوف تعمل رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 767" من دبي إلى جوهانسبرج بطائرة بوينج 777، لتعزز الرحلتين اليوميتين الحاليتين بطائرات الإيرباص A380. وسوف تغادر الرحلة دبي في الساعة 11:25 ليلا وتصل جوهانسبرج في الساعة 5:35 صباح اليوم التالي. أما رحلة العودة "ئي كيه 768"، فتقلع من جوهانسبرج في الساعة 10:20 ليلا وتصل دبي في الساعة 8:20 من صباح اليوم التالي. وسوف تساعد الرحلة اليومية الـ3 في تلبية الطلب المتزايد من خلال إتاحة أكثر من 300 مقعد في كل اتجاه، ما يوفر مرونة إضافية للمسافرين من جنوب إفريقيا مع مغادرة مسائية لتسهيل مواصلة السفر إلى أوروبا والأميركتين وغرب آسيا والشرق الأقصى عبر دبي.

 

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات اليومية الثانية إلى كيب تاون دبي في الساعة 9:10 وتصل في الساعة 4:45 عصرا. أما رحلة العودة فتغادر كيب تاون في الساعة 6:25 مساء وتصل دبي في الساعة 5:55 من صباح اليوم التالي. ومع الرحلة اليومية الـ2 إلى كيب تاون، ستستعيد طيران الإمارات جدولها الزمني ما قبل الجائحة.

 

وتواصل دعم صناعة السياحة في المدينة خلال ذروة الزيارة من خلال توفير اتصال مناسب من الأسواق الرئيسية مثل أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى وأستراليا. وفي إطار التزامها طويل الأمد بدعم جهود إنعاش السياحة في جنوب إفريقيا، وقعت طيران الإمارات ومجلس السياحة في جنوب إفريقيا مذكرة تفاهم في وقت سابق من هذا العام للترويج المشترك وتعزيز وصول السياح إلى جنوب إفريقيا عبر شبكة الناقلة التي تغطي أكثر من 130 وجهة.

 

وتوفر زيادة الرحلات عبر البوابات الـ3 مزيدا من خيارات الربط لمجموعة من المدن المحلية والإقليمية في جميع أنحاء البلاد ودول الجوار في جنوب القارة الأفريقية، من خلال شركاء طيران الإمارات في الرموز والإنترلاين، بما فيهم الخطوط الجوية الجنوب أفريقية، إيرلينك، فلاي سافير، وسيمير. ولا توفر أي ناقلة أخرى الاتصالات وخيارات السفر التي تتيحها هذه الشراكات.

 

يذكر أن طيران الإمارات تخدم جنوب أفريقيا منذ 27 عاما، وتربط أكثر من 20 مليون مسافر من وإلى جنوب إفريقيا ودبي وخارجها بشبكتها العالمية، مما يرسخ مكانة الناقلة كشريك طويل الأجل للطيران والسياحة والتجارة في جنوب إفريقيا.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات تحصد 3 جوائز من "سكاي تراكس 2022".. بينها أفضل درجة سياحية عالميا

مجموعة الإمارات تقدم 500 فرصة عمل بالطيران في معرض "رؤية الإمارات للوظائف 2022"

طيران الإمارات تزيد رحلاتها بين دبي والجزائر إلى 5 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 7 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد