طيران الإمارات تحصد 3 جوائز من "سكاي تراكس 2022".. بينها أفضل درجة سياحية عالميا

حصدت طيران الإمارات 3 جوائز في حفل توزيع جوائز "سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2022". والجوائز الـ3 هي: أفضل درجة سياحية في العالم، وأفضل خدمة طعام في الدرجة السياحية في العالم، وجائزة أفضل ترفيه جوي في العالم للمرة الـ17 على التوالي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أن هذا الفوز بهذه الجوائز يشكل شهادة على التزام الناقلة بتقديم أفضل تجربة للعملاء في الأجواء، حيث يستمتع المسافرون في الدرجة السياحية بالمقصورة الفسيحة، والقوائم المعدة بعناية، ومجموعة لا تضاهى من خيارات الترفيه، ووسائل الراحة المدروسة مثل دمى وألعاب الأطفال وغيرها. وفي الوقت الذي أصبح فيه خفض التكاليف هو القاعدة، فإن طيران الإمارات تستثمر على المدى الطويل لمواصلة تحسين منتجاتها وخدماتها في جميع الدرجات.

 

ويأتي هذا التكريم في أعقاب إعلان طيران الإمارات مؤخرا عن استثمار أكثر من 2 مليار دولار لتعزيز تجربة عملائها على متن الطائرة، بما في ذلك واحد من أكبر مشاريع التعديل التحديثي في تاريخ الطيران، الذي يشمل تحديث مقصورات 120 طائرة، ونموذج تقديم خدمات ومنتجات يركز على الضيافة عبر جميع المقصورات، بدءا من العام الجاري.

 

كما ستستثمر طيران الإمارات أكثر من 350 مليون دولار أميركي في الجيل التالي من أنظمة الترفيه الجوي مع "تاليس" لإتاحة المجال أمام المسافرين لتجربة مكتبة ضخمة تضم 5000 قناة على شاشات ذات وضوح عال، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التقنية المتقدمة الأخرى في أسطولها المستقبلي من طائرات الإيرباص A350.

 

وتعزز طيران الإمارات تجربة العملاء في الأجواء بفريق عالمي من طاقم الطائرة الذي ينحدر أفراده الودودون والمدربون جيدا من أكثر من 130 جنسية. وتواصل الناقلة رفع مستوى خبراتهم في مجال الضيافة من خلال برنامج تدريبي صارم بالشراكة مع المدرسة الفندقية السويسرية في لوزان Ecole hoteliere De Lausanne. ويركز البرنامج على إتقان ركائز الخدمة الـ4: التميز، الانتباه، الابتكار، والشغف.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

مجموعة الإمارات تقدم 500 فرصة عمل بالطيران في معرض "رؤية الإمارات للوظائف 2022"

طيران الإمارات تزيد رحلاتها بين دبي والجزائر إلى 5 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 7 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

طيران الإمارات ويونايتد الأمريكية تتفقان على الشراكة بالرمز للسفر إلى 200 مدينة في الأمريكتين