"العربية أبوظبي" تشغل رحلة يومية إلى الكويت اعتبارا من 31 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن إطلاق رحلات جديدة من العاصمة أبوظبي إلى مدينة الكويت، وذلك بمعدل رحلة واحدة يومية مباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الكويت الدولي اعتبارا من 31 أكتوبر 2022.

 

ويشمل جدول رحلات العربية أبوظبي من أبوظبي إلى الكويت، اعتبارا من 31 أكتوبر 2022، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي:

 

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، إن إضافة مدينة الكويت كوجهة جديدة إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية انطلاقا من مطار أبوظبي الدولي تعكس الالتزام المتواصل لدعم قطاع السفر والسياحة في أبوظبي، وأفاد أن الشركة تعمل على توفير خيارات سفر أوسع لعملائها وتتيح لهم فرصة التنقل بين المدينتين بأسعار مناسبة وقيمة مضافة.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي والكويت عبر زيارة موقع العربية للطيران www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر. ووسعت "العربية أبوظبي" شبكة وجهاتها منذ انطلاق الشركة في يوليو 2020 لتصل إلى 26 وجهة تشمل كلا من الكويت، لبنان، مصر، البحرين، أذربيجان، الهند، بنجلاديش، تركيا، نيبال، السودان، باكستان، سلطنة عمان، البوسنة والهرسك، وجورجيا مباشرة من مطار أبوظبي الدولي.

 

وتواصل "العربية أبوظبي"، توسعاتها حيث بدأت عملياتها بأسطول يتكون من طائرتين فقط من طراز "ايرباص A320-200" ليصل إلى 8 طائرات جديدة حاليا، وبعد عامين فقط من تدشين عملياتها التشغيلية.

 

وتوفر الطائرات التي تشغلها "العربية أبوظبي" للمسافرين مساحة أكبر مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. وتم تزويد الطائرة بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة مجموعة من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية، ويمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر داخل أبوظبي قبل موعد الرحلة، حيث يمكنهم تسليم أمتعتهم والحصول على بطاقات الصعود إلى الطائرة ضمن مكتب مبيعات العربية للطيران في شارع حمدان بأبوظبي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية أبوظبي" نقلت مليون مسافر على متن 8 آلاف رحلة طيران منذ تشغيلها في يوليو 2020

"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات جديدة إلى بيروت في لبنان بدءا من 30 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة بين الشارقة وميلانو الإيطالية 7 ديسمبر القادم.. بالمواعيد