"العربية أبوظبي" نقلت مليون مسافر على متن 8 آلاف رحلة طيران منذ تشغيلها في يوليو 2020

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة ومقرها أبوظبي، أنها نقلت مليون مسافر على متن 8 آلاف رحلة طيران وذلك منذ بدء عملياتها الشغيلية في يوليو 2020.

 

واحتفلت الشركة بنقل المسافر رقم مليون على متن رحلاتها في مطار أبوظبي الدولي منذ بدء عمليتها التشغيلية في يوليو 2020. وبعد احتفالها مؤخرا بالعام الثاني لانطلاق عملياتها التشغيلية، حلقت "العربية أبوظبي" بمليون مسافر على متن أكثر من 8 آلاف رحلة لها إلى 25 وجهة من مركزها في مطار أبوظبي الدولي.

 

واحتفالا بهذه المناسبة، فاجأت "العربية أبوظبي" مسافرها رقم مليون بمنحه تذاكر ذهاب وإياب مجانية وغير محدودة إلى أي وجهة يختارها ولمدة عام كامل. وقام موظفو الناقلة والمطار بالترحيب بالفائز في مطار أبوظبي الدولي عند تسجيل وصوله لصعود الرحلة رقم  3L714 المغادرة إلى تبليسي، حيث استلم جائزته.

 

ويأتي هذا النجاح في أعقاب الارتفاع الثابت في أعداد الركاب مدعوما بتوسع شبكة وجهات "العربية أبوظبي"، ومنتجاتها، وخدماتها التى تقدمها الى عملائها انطلاقا من مركزها في أبوظبي.

 

وبهذه المناسبة، قال جمال سالم الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في مطارات أبوظبي، أن شركة "العربية أبوظبي" حققت أداء استثنائيا خلال مدة زمنية قصيرة، وهذا يدل على إقبال المسافرين المتزايد على خدمات السفر الاقتصادي.

 

وأفاد أن مطارات أبوظبي ملتزمة بالعمل مع شركائها من شركات الطيران لتعزيز خدمات السفر وتقديم تجربة سلسة وميسرة. وتوقع أنه في ظل الزخم الذي باتت صناعة الطيران تكتسبه اليوم في كافة أرجاء العالم، فإن "العربية أبوظبي" ستواصل تحقيقها للمزيد من الأرقام القياسية.

 

من جانبه، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، إن ترحيب الشركة بالراكب المليون على متن رحلات "العربية أبوظبي" هو شهادة على خدمات الشركة خاصة أن هذا الإنجاز جاء بعد عامين فقط من إطلاق الشركة في خضم الجائحة العالمية، وأوضح أن هذا النجاح يعكس ثقة الشركة في الركائز الأساسية لقطاع الطيران والتزامها بدعم نمو قطاع السفر والسياحة في أبوظبي، من خلال تزويد المقيمين والسائحين بخيارات سفر تضمن قيمة تنافسية بمعايير الخدمة عالية المستوى.

 

ولقد ارتفع عدد طائرات أسطول شركة "العربية أبوظبي" منذ بدء عملياتها في يوليو عام 2020 من طائرتين طراز إيرباص 320A عند افتتاح الشركة إلى 8 طائرات جديدة حاليا. ومن المتوقع إضافة المزيد من الطائرات الجديدة إلى الأسطول قبل نهاية السنة الحالية، وتسير الشركة رحلاتها حاليا إلى 25 وجهة سفر مباشرة من مطار أبوظبي الدولي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة بين الشارقة وميلانو الإيطالية 7 ديسمبر القادم.. بالمواعيد

العربية للطيران تسجل 451 مليون درهم أرباحا صافية خلال النصف الأول 2022

العربية للطيران تسجل 451 مليون درهم أرباحا صافية خلال النصف الأول 2022