الخطوط الكويتية تشغل 13 رحلة يومية إلى الدوحة خلال كأس العالم قطر 2022

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، عن تسيير 13 رحلة يوميا من وإلى قطر لنقل المشجعين لمشاهدة بطولة كأس العالم 2022. وتقل تدريجيا مع تأهل الفرق المشاركة إلى "الأدوار الاقصائية".

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية معن رزوقي، لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أن "الكويتية" تقدم باقات للعملاء عبر مكتب "الكويتية للعطلات"، تشمل تذكرتي السفر والمباراة وبأسعار تبدأ من 200 دينار كويتي نحو 649 دولارا، وأضاف أنه بعد الانتهاء من الحجز يجب الدخول على رابط التسجيل في تطبيق "هيا" وملء البيانات الخاصة بالمسافر ليتيح له حضور المبارايات.

 

وأفاد أن سياسة وقوانين اللجنة المنظمة لكأس العالم واضحة بخصوص وضع أمتعة الوزن على الرحلات المخصصة لحضور المباريات للركاب المسافرين، وشددت على ضرورة اقتصار حمل حقائب اليد فقط للمسافرين في نفس اليوم.

 

وبين أن الشركة تسمح للركاب المسافرين على الدرجة السياحية بحمل حقيبة يد لا تتعدى 7 كيلوجرام، وركاب درجة رجال الأعمال حقيبة يد لا تتعدى 10 كيلوجرام، وركاب الدرجتين الأولى والرويال حمل حقيبة يد لا تتعدى 15 كيلوجرام. ولفت إلى أن الركاب الذين يرغبون في حمل عدد من الحقائب ومن كانب لديهم إقامة أكثر من يوم فيستطيعوا ذلك من خلال الحجز على الرحلات اليومية المجدولة الإعتيادية بين الكويت والدوحة.

 

وأفاد أنه عند وصول الركاب المسافرين لحضور المباريات إلى الدوحة ستوفر دولة قطر وسائل المواصلات المختلفة كالحافلات والمترو بالمجان للمشجعين للوصول إلى ملعب المباراة مباشرة، وذلك عبر استخدام بطاقة تطبيق "هيا" وأيضا ستتوفر المواصلات بالمجان عند انتهاء المبارات أثناء العودة إلى المطار.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تتعاون مع شركة فلاي دبي، والخطوط الجوية الكويتية، والطيران العماني، والخطوط الجوية السعودية، لإتاحة الرحلات اليومية المباشرة للذهاب والعودة خلال 24 ساعة من وإلى الدوحة، لحضور المباراة في اليوم ذاته والاستمتاع بتجربة استثنائية. وذلك في إطار التزامها باستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أول بطولة لكأس العالم في الشرق الأوسط.

 

وأوضحت الخطوط القطرية، أنه سيتمكن جمهور كرة القدم من الكويت، سلطنة عمان، السعودية، والإمارات العربية المتحدة؛ من حجز رحلاتهم المباشرة ليوم واحد لحضور المباريات في اليوم ذاته. وتم تصميم هذه الخدمة الاستثنائية بهدف تمكين المشجعين من السفر بسلاسة إلى الدوحة ليتمكنوا من حضور مبارياتهم، وذلك قبل مغادرة الدوحة في اليوم ذاته.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط الكويتية تعلن تفاصيل تشغيل 20 رحلة يومية إلى قطر خلال كأس العالم 2022

الخطوط الكويتية تعلن انطلاقها إلى 7 وجهات جديدة أبرزها المالديف وأبوظبي والطائف

الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المدينة المنورة بدءا من 17 اغسطس الجاري.. بالمواعيد

الخطوط الكويتية تسجل 80.5 مليون دولار أرباحا في الربع الثاني من 2022