طيران الجزيرة تشغل رحلات مباشرة من الكويت إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022

أعلنت طيران الجزيرة، أمس الإثنين، عن تشغيل رحلات لحضور مباريات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك مع رحلات ذهاب وعودة مباشرة من الكويت إلى مطار حمد الدولي في الدوحة.

 

وأوضح الحساب الرسمي لطيران الجزيرة عبر موقع "تويتر"، أنه يمكن  لحاملي التذاكر حجز رحلاتهم لحضور جميع المباريات في الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، وسيتم الإعلان عن جدول الرحلات خلال الشهر المقبل.

 

وكشفت الجزيرة للطيران، انضمامها إلى شركات الطيران التي ستسير رحلات مخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 التي ستقام في قطر، حيث أبرمت الشركة اتفاقية مع الخطوط الجوية القطرية والهيئات القطرية لنقل مشجعي كرة القدم من الكويت إلى مطار حمد الدولي في الدوحة خلال أيام المباريات. وفقا لموقع "الجريدة" الكويتية.

 

وستقوم طيران الجزيرة بتسيير لغاية 6 رحلات يومية خلال مباريات دور المجموعات التي تنطلق في 21 نوفمبر، وسيتم جدولة الرحلات لتصل إلى الدوحة قبل 4 ساعات من موعد المباراة، والعودة إلى الكويت بعد حوالي 4 ساعات من صفارة نهاية المباراة. وخلال مرحلة ربع ونصف النهائي، ستقوم الشركة بتشغيل 4 رحلات يوميا، في حين ستشغل 3 رحلات للمباراة النهائية في 18 ديسمبر.

 

وتعليقا على هذه الرحلات الخاصة بكأس العالم، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران، أن طيران الجزيرة ستقوم بإطلاق رحلات حصرية لنقل مشجعي كرة القدم من الكويت للدوحة إلى جميع مباريات كأس العالم، وأفاد أن هذه فرصة من العمر لهم لحضور حدث عالمي يقام على بعد ساعة من الكويت.

 

وتابع أنه لا شك في أن الطلب على الرحلات إليه سيكون مرتفعا. وكشف عن قيام دعم أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية لتمكين هذه الرحلات الحصرية، مؤكدا  على ثقته في أن كأس العالم ستحقق نجاحا باهرا لقطر.

 

للاطلاع على البيان المنشور على حساب طيران الجزيرة عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الجزيرة تحقق 7.8 مليون دينار أرباحا صافية خلال النصف الأول من 2022

الخطوط القطرية تشغل رحلات اليوم الواحد لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022

تعرف على باقات القطرية للعطلات لبطولة كأس العالم "FIFA قطر 2022".. الأسعار والشروط

الخطوط الكويتية تعلن تفاصيل تشغيل 20 رحلة يومية إلى قطر خلال كأس العالم 2022