العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة بين الشارقة وميلانو الإيطالية 7 ديسمبر القادم.. بالمواعيد

أعلنت العربية للطيران، عن اطلاق وجهة جديدة إلى مدينة ميلانو الإيطالية انطلاقا من الشارقة، وسوف تشغل الشركة رحلاتها المباشرة الجديدة بين مطار الشارقة الدولي ومطار ميلانو بيرغامو ابتداء من 7 ديسمبر القادم، بمعدل 4 رحلات مباشرة أسبوعيا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، جدول رحلات العربية للطيران من مطار أبوظبي إلى مطار ميلانو بيرغامو، اعتبارا من 7 ديسمبر 2022، جميع المواعيد بالتوقيت المحلي:

 

وبهذه المناسبة قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، أن مدينة ميلانو تعتبر أحدث إضافة إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية انطلاقا من إمارة الشارقة والتي تزود قاعدة عملائها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها بفرصة السفر إلى إيطاليا والاستفادة من خدمات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة.

 

وأوضح أن إطلاق هذه الرحلات المباشرة إلى مدينة ميلانو الإيطالية يأتي ليؤكد التزام الشركة تجاه عملائها بتوفير وجهات جديدة لاستكشافها والاستمتاع بها، مع الحرص على تزويدهم بأفضل الخدمات. وأضاف أن "طيران العربية" تتطلع لبدء تسيير هذه الرحلات إلى مدينة ميلانو وتوفير الفرصة لعملائها باستكشاف هذه المدينة العريقة والتعرف على معالمها.

 

وتشغل مجموعة "العربية للطيران" اسطول طائرات إيرباص A320  وA321 ، والتي تعد من أكثر الطائرات ذات الممر الواحد حداثة، حيث توفر راحة إضافية مع أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية. وتم تجهيز الطائرة أيضا بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب بث مجموعة واسعة من وسائل الترفيه، مباشرة إلى أجهزتهم.

 

وقبل موعد الرحلة، يستفيد المسافرون المؤهلون من خدمة إنهاء إجراءات السفر داخل دولة الامارات العربية المتحدة، حيث يمكنهم تسليم أمتعتهم والحصول على تذكرتهم ضمن مكتب مبيعات "العربية للطيران" المنتشرة في كافة أنحاء الدولة.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم بين إمارة الشارقة وميلانو مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

وتعتبر مدينة ميلانو الإيطالية وجهة للسفر، نظرا لما تشمل به من معالم تاريخية وثقافية ومعمارية نابضة بالحياة، فضلا عن مشهدها الاستثنائي الفريد في مجالي الأزياء والطهي. وبفضل موقعها الجغرافي الفريد، تشتهر مدينة ميلانو بكونها المركز المالي والاقتصادي الأبرز في إيطاليا.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

العربية للطيران تسجل 451 مليون درهم أرباحا صافية خلال النصف الأول 2022

مطار الشارقة: نحو 6 ملايين مسافر بزيادة 142.7% خلال النصف الأول من 2022

العربية للطيران تشغل 212 رحلة من الشارقة إلى الدوحة لحضور مباريات كأس العالم قطر 2022