"ويز إير" تستأنف رحلاتها من أبوظبي إلى موسكو في روسيا أكتوبر القادم

أعلنت شركة "ويز إير" الأوروبية للطيران منخفض التكلفة، أنها سوف تستأنف الرحلات من أبوظبي في الإمارات إلى موسكو اعتبارا من أكتوبر القادم، وذلك بعد أكثر من 5 أشهر من تعليق الشركة كل الخدمات لروسيا بعد غزوها أوكرانيا.

 

وأضافت الشركة في بيان لها نشره موقع قناة "العربية نت"، نقلا عن "رويترز"، أن الشركة المشتركة التابعة لها ومقرها أبوظبي "ويز إير أبوظبي"، ستشغل رحلات يومية من 3 من أكتوبر القادم بأسعار تبدأ من 359 درهم نحو 97.74 دولار.

 

وكانت ويز إير قد قالت في 27 فبراير، إنها علقت جميع الرحلات لروسيا بعد أن أعلنت بدء رحلات من أبوظبي لموسكو انطلاقاً من ديسمبر من العام الماضي. واستمرت شركات طيران إماراتية بما يشمل "طيران الإمارات" في تشغيل خدمات لروسيا بعد غزو أوكرانيا.

 

وأضافت الشركة، في منشور على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، أنه يمكن للمسافرين الذين لديهم حجوزات على هذه الرحلات، الحصول على مزيد من المعلومات على wizzair.com، أو عبر مركز اتصالات شركة الطيران على الرقم: +380893202532. وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن أي تغييرات أخرى في الوقت المناسب، لافتة إلى أن "سلامة وأمن ركابنا وطاقمنا تظل على رأس أولوياتنا".

 

"ويز إير أبوظبي" هي شركة مشتركة بين صندوق الثروة السيادية لأبوظبي وشركة الطيران الأوروبية. ومقر الشركة المشتركة أبوظبي وهي شركة طيران مسجلة في الإمارات.

وأعلنت ويز إير أبوظبي، في نهاية ديسمبر الماضي، عن تسجيلها نتائج تشغيلية متميزة في عام 2021، حيث نجحت خلال عامها التشغيلي الأول في تسيير رحلات إلى 34 وجهة جديدة، بما في ذلك الإسكندرية وسوهاج في مصر، وأثينا في اليونان، وباكو أذربيجان، والبحرين، وبلجراد صربيا، وكوتايسي في جورجيا، وكييف وأوديسا في أوكرانيا، ومسقط في سلطنة عمان، وسراييفو في البوسنة، وتل أبيب في إسرائيل، وتيرانا في ألبانيا، ويريفان في أرمينيا، وغيرها من الوجهات، حيث قامت بأكثر من 1080 رحلة جوية منذ إطلاقها في يناير 2021، جاء 506 رحلات منها في الربع الأخير من العام.

 

اقرأ أيضا:

"ويز إير" تلغي جميع رحلاتها مع روسيا حتى 26 مارس ضمن عقوبات الغزو على أوكرانيا

"ويز إير أبوظبي" تسير نحو 1100 رحلة إلى 34 وجهة منذ انطلاقها في يناير 2021

ويز إير تشغل أولى رحلاتها بين أبوظبي والعقبة في الأردن 28 أبريل الجاري