الأردن تبحث مع 50 شركة سياحة سويسرية جذب السائحين بعد عودة الطيران بين عمان وزيورخ وجنيف

نظمت هيئة تنشيط السياحة الأردنية، وبالتعاون الخطوط الملكية الأردنية، ورشة عمل لعدد كبير من شركات السياحة السويسرية المصدرة وذلك في مدينة زيورخ، بمناسبة إعادة تشغيل خط الطيران بين عمان ومدينتي زيورخ وجنيف، وذلك بحضور السفير الأردني في سويسرا.

 

وبهذه المناسبة أكد وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة الأردنية، نايف حميدي الفايز، على أهمية عقد ورشات العمل والذي سيعزز من الحركة السياحية للمملكة. وفقا لبيان صحفي منشور على صفحة هيئة تنشيط السياحة الأردنية عبر موقع " فيس بوك".

 

من جانبه، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الهيئة تقوم بالعديد من الحملات الترويجية المشتركة، وباستضافة العديد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وحملات تسويقية على المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى أن الهيئة ستشارك في معرض "فيسبو" في مدينة زيورخ، وبما ينعكس إيجابا على أعداد السياح الوافدين من سويسرا إلى الأردن.

 

يشار أنه حضر الفعالية أكثر من 50 مكتب خدمات سياحية من سويسرا، وعدد من ممثلي قطاع الإعلام والتواصل الاجتماعي السويسري، ومثل هيئة تنشيط السياحة ضمن الوفد الأردني المشارك في الفعالية مدير دائرة التسويق في الهيئة، أحمد الحمود، ومن الملكية الأردنية رئيس الدائرة التجارية، كريم مخلوف، بحضور السفير الأردني في سويسرا خالد القاضي.

 

وخلال الفعالية، قام مدير دائرة التسويق في الهيئة بتسليط الضوء على أهمية السوق السويسري بالنسبة للأردن، والتأكيد على الدعم المستمر المقدم من قبل الهيئة، سواء من خلال الحملات التسويقية المشتركة أو برنامج الدعم التحفيزي المخصص لشركات السياحة بالاضافة إلى برنامج دعم الطيران العارض، بالإضافة إلى الدعم المقدم للملكية الأردنية من قبل هيئة تنشيط السياحة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على صفحة هيئة تنشيط السياحة الأردنية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .

 

 

اقرأ أيضا:

"الصحة الأردنية": 85 ألف زائر للسياحة العلاجية خلال النصف الأول من 2022

"السياحة" الأردنية تنظم فعالية مع 170 مكتب سياحي بريطاني لاستقطاب السائحين الإنجليز

الأردن: 3.2 مليون مسافر عبر مطار الملكة علياء الدولي في النصف الأول من 2022