الخطوط السعودية تشغل 3 رحلات أسبوعيا من الرياض إلى جزيرة ميكونوس اليونانية

أطلقت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، رحلات مباشرة بين المملكة وجزيرة ميكونوس اليونانية، في إطار تقديم مزيد من الخيارات لضيوفها إلى الوجهات التي تشهد طلبا متزايدا على السفر، حيث ستسير 3 رحلات مباشرة أسبوعيا اعتبارا من الأول من شهر يوليو الجاري، وحتى نهاية شهر أغسطس 2022م.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الخطوط السعودية، أن الشركة أعدت احتفالا بإطلاق الرحلات الموسمية في صالة الفرسان الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، بحضور كل من سفير الجمهورية اليونانية بالرياض، أليكس كونستانتوبولوس، وعصام أخونباي، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بالخطوط السعودية.

 

ومن المقرر تشغيل مسار الرحلات الجديد بواقع 3 رحلات أيام الاثنين، الأربعاء، والجمعة من كل أسبوع، حيث تستغرق الرحلة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار ميكونوس مافروغينوس حوالي 3 ساعات و55 دقائق.

 

واختارت "السعودية" للرحلات الجديدة من وإلى ميكونوس الطائرة إيرباص A320، التي تحتوي على 20 مقعدا على درجة الأعمال، بالإضافة إلى 90 مقعدا على درجة الضيافة. ويمكن لجميع المسافرين على متن الطائرة الاستمتاع بنظام السعودية للترفيه الجوي الذي يضم أكثر من 5000 ساعة ترفيه، إلى جانب خدمة الإنترنت أثناء الرحلة.

 

وبهذه المناسبة، أعرب نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بالخطوط السعودية عصام أخونباي، عن سعادته بإطلاق الرحلات الموسمية لجزيرة ميكونوس، وقال أن طيران السعودية تسعى من خلال تدشين مسار "الرياض-ميكونوس" الجديد إلى تعزيز جهودها لربط عملائها بوجهات السفر الأكثر طلبا في مختلف أنحاء العالم، وتعزيز اتصال المملكة بالعالم. وأفاد بأنه كما أن هذه الخطوة تؤكد التزام "طيران السعودية" بأن تكون "أجنحة رؤية 2030"، وتسهم بفاعلية في دفع قطاع السفر والسياحة في المملكة لمزيد من النمو والازدهار.

 

وتضم شبكة "السعودية" الواسعة من الرحلات المنتظمة والموسمية أكثر من 100 وجهة عبر 4 قارات منها 18 مطارا في أوروبا. وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن إضافة العديد من الوجهات الدولية الجديدة.

 

ويمكن للعملاء حجز تذاكر الطيران والخدمات الأخرى من خلال زيارة www.saudia.com، أو استخدام تطبيقات الهواتف الذكية ، أو الاتصال على الرقم 920022222، أو زيارة مكتب مبيعات "السعودية" المنتشرة حول العالم. كما تتوفر باقات سفر مرنة، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق في ميكونوس، من خلال برنامج "عطلات السعودية".

 

وتعد ميكونوس أحد أشهر الجزر اليونانية، وتتميز بموقعها الذي يتوسط مجموعة جزر سيكلاديس في بحر إيجة، وهي تعرف بشواطئها، وتنوع مرافقها، وأنشطتها السياحية، فضلا عن الأطباق المتوسطية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط السعودية تجري قرعة الرحلات الداخلية لحملات حجاج الداخل موسم حج 1443هـ

الخطوط السعودية تعيد إطلاق رحلاتها الموسمية إلى ملقا في أسبانيا اعتبارا من اليوم

الخطوط السعودية نقلت 2.5 مليون مسافر عبر شبكة تحالف "سكاي تيم" خلال 10 سنوات