الخطوط السعودية تعيد إطلاق رحلاتها الموسمية إلى ملقا في أسبانيا اعتبارا من اليوم

أعادت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، إطلاق رحلاتها المباشرة التي تربط المملكة بمدينة ملقا جنوب إسبانيا، حيث ستسير رحلات أسبوعية من كل من الرياض وجدة إلى هذه الوجهة السياحية اعتبارا من اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022.

 

واحتفلت الخطوط السعودية باستئناف التشغيل إلى ملقا في مطار الملك خالد الدولي بحضور خورخي هيفيا سييرا، سفير إسبانيا في المملكة العربية السعودية، والكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

 

وسوف تسير "السعودية" رحلتين موسميتين أسبوعيا من كل من الرياض وجدة، وتبلغ مدة الرحلة الإجمالية إلى مطار ملقا الدولي "AGP" من مطار الملك خالد الدولي 6 ساعات و50 دقيقة، ومن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 6 ساعات و15 دقيقة.

 

وخصصت الخطوط السعودية طائرتها من طراز بوينج 787 دريملاينر لتشغيل الرحلات إلى ملقا، والتي توفر 24 مقعدا في درجة الأعمال، و274 مقعدا في درجة الضيافة. كذلك، ستوفر "طيران السعودية" خدمة تقديم الوجبات عند الطلب، ويمكن لجميع المسافرين على متن الطائرة الاستفادة من النظام الترفيهي الشامل، والذي يحتوي على أكثر من 5 الاف ساعة من الأفلام والراديو والموسيقى، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت السريع.

 

وتضم شبكة الخطوط السعودية الواسعة من الرحلات المنتظمة والموسمية أكثر من 100 وجهة عبر 4 قارات منها 18 مطارا في أوروبا. وقد أعلنت مؤخرا عن إضافة العديد من الوجهات لمواكبة الإقبال على السفر ولربط العالم بالمملكة.

 

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية احتفلت بمرور 10 سنوات على انضمامها إلى تحالف "سكاي تيم" العالمي، حيث تمكنت من نقل ما يزيد على 2.5 مليون مسافر عبر شبكة التحالف، في الوقت الذي اتسعت فيه دائرة الخدمات المتبادلة بين الأعضاء لتعزيز تجربة السفر يما يحقق مستوى متقدم من الخدمة يتسم بالشمولية ويوفر الراحة والرفاهية لضيوف "السعودية" وعملاء الشركات الأعضاء في التحالف.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الخطوط السعودية، أن الشركة استفادت من خلال التعاون المشترك مع أعضاء التحالف من تبادل المعلومات واستخدام أفضل التطبيقات، خاصة فيما يتعلق بنواحي السلامة، وخدمات العملاء، والكفاءة التشغيلية، حيث مكنت عضوية التحالف "طيران السعودية" خلال العقد الأول من تطوير الأعمال عبر إبرام شراكات مع العديد من الأعضاء، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المبادرات.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط السعودية نقلت 2.5 مليون مسافر عبر شبكة تحالف "سكاي تيم" خلال 10 سنوات

الخطوط السعودية تشغل رحلتين أسبوعيا من الرياض إلى مطار زيورخ بسويسرا أغسطس القادم

الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها المباشرة من جدة إلى مراكش بالمغرب بطائرتها دريملاينر

الخطوط السعودية تشغل رحلات إلى 4 وجهات دولية جديدة بدعم من البرنامج الوطني للربط الجوي