الخطوط السعودية تطلق رحلاتها إلى سيول بكوريا الجنوبية بدءا من 15 أغسطس

أعلنت الخطوط السعودية تشغيل 3 رحلات أسبوعية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى سيول عاصمة كوريا الجنوبية 15 أغسطس القادم، وذلك مع إتاحة حجز تذاكر طيران رحلات سيول على موقع طيران السعودية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أن الشركة أدرجت عاصمة كوريا الجنوبية على جدول رحلات الخطوط السعودية الدولية وذلك ضمن الجدول التشغيلي المنتظم، وأتاحت حجز تذاكر طيران رحلات سيول عبر الموقع الإلكتروني "www.saudia.com"، حيث تعد إحدى الوجهات الحديثة التي تم الإعلان عنها في بداية عام 2022، في إطار خطتها التي تسعى من خلالها لربط العالم بالمملكة.

 

وستقوم طيران السعودية بتشغيل رحلاتها إلى سيول اعتبارا من 16 أغسطس 2022، وستكون الرحلات المباشرة انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض بمعدل 3 رحلات أسبوعيا، بطائرات "السعودية" من طراز بوينج "B787-9" دريملاينر المتميزة برحابة المقاعد وأحدث التقنيات التي تضفي على تجربة السفر متعة ورفاهية، ويبلغ عدد مقاعدها 24 مقعدا لدرجة الأعمال و274 مقعدا لدرجة الضيافة.

 

ويجري تجهيز المواقع المخصصة لمنصات خدمة الضيوف بالمطار في سيئول وغير ذلك من الاستعدادات التي تضمن نجاح التشغيل، حيث سيوفر الخط الجديد بين المملكة وكوريا الجنوبية رحلات مباشرة ومريحة لكافة شرائح الضيوف، مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت وكذلك الوجهات الدولية الأخرى لكافة الوجهات الداخلية والدولية التي تصل إليها رحلات "السعودية" وأعضاء تحالف "سكاي تيم" الدولي الذي يضم العديد من شركات الطيران الكبرى حول العالم.

 

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية، أبرمت مع البرنامج الوطني للربط الجوي، اتفاقية يتم بموجبها تشغيل رحلات مباشرة بين المملكة و4 وجهات دولية جديدة خلال العام الجاري 2022، وتوفير ما يزيد على 60 ألف مقعد سنويا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تحقيق مستهدفات البرنامج الوطني للربط الجوي المتمثلة في تمكين وتعزيز الربط الجوي في المملكة، تطوير المسارات الجوية الحالية والمستهدفة، وزيادة مشاركة جميع الأطراف ذات العلاقة والتعاون لدعم نمو السياحة في المملكة.

 

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم الخطوط السعودية بتشغيل رحلاتها المباشرة بين كل من الرياض وزيورخ في سويسرا، وجدة وبرشلونة في أسبانيا، بالإضافة إلى وجهتين إضافيتين سيتم الإعلان عنها لاحقا.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية تشغل رحلات إلى 4 وجهات دولية جديدة بدعم من البرنامج الوطني للربط الجوي

الخطوط السعودية تطرح 6.5 مليون مقعد عبر 30 ألف رحلة خلال موسم صيف 2022

"طيران السعودية الخاص" تستوفي متطلبات التسجيل في المعيار الدولي لعمليات طائرات رجال الأعمال