الخطوط الجوية الكويتية تطلق أولى رحلاتها إلى مدينة نيس الفرنسية بواقع رحلتين أسبوعيا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، أمس الأربعاء، تدشين أولى رحلاتها إلى مدينة نيس الفرنسية، ومن المقرر أن تسير الشركة رحلتين أسبوعيا يومي الأحد والأربعاء.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي، نشرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن وجهة مدينة نيس تتميز بأماكن سياحية جاذبة خاصة أنها تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط مبينة أنها تعتبر مركزا سياحيا رئيسيا وتشتهر بشواطئها الجميلة.

 

وأضافت أنه تم اختيار طائرة إيرباص A330neo لهذه الوجهة لأنها تعتبر الأحدث في صناعة الطيران، حيث تحتوي على مميزات تكنولوجية وتقنيات فائقة، علاوة على اتساع مقاعدها بما يواكب أحدث ما يقدمه النقل الجوي.

 

وذكرت أنها تسير بخطى ثابتة في خططها الاستراتيجية للتوسع في شبكة خطوطها إذ أطلقت أخيرا عددا من الوجهات في مقدمتها الدار البيضاء، مانشيستر، الإسكندرية، شرم الشيخ، سوهاج، طرابزون، بودروم، إزمير، ميكونوس، صلالة، سراييفو، مدريد، ملقا، وفيينا.

 

وأشارت إلى أنه سيتم إطلاق رحلة جديدة خلال الأشهر المقبلة إلى كل من كوالالمبور الماليزية، وكاتماندو النيبالية. وكانت الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في 7 من شهر فبراير الماضي إطلاق 17 وجهة جديدة ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى57 وجهة.

 

جدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت، الأحد الماضي، تدشين وجهتها الجديدة إلى العاصمة النمساوية فيينا بواقع رحلتين أسبوعيا، يومي الأحد والخميس. وقال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في الشركة خالد البستان، إن وجهة فيينا تعتبر من أهم الوجهات السياحية لتميزها بأنها من أكبر المدن السياحية في أوروبا واحتوائها على القصور والمتاحف التاريخية والثقافية.

 

وأضاف البستان في بيان صحفي، أنه تم اختيار طائرة إيرباص "A320neo" لهذه الوجهة لأنها تعتبر الأحدث في صناعة الطيران إذ تحتوي على مميزات تكنولوجية وتقنيات فائقة، علاوة على اتساع مقاعدها بما يواكب أحدث ما يقدمه النقل الجوي.

 

كما أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، السبت الماضي، تدشين أولى رحلاتها التجارية إلى وجهتي مدريد وملقا في أسبانيا بواقع 3 رحلات أسبوعيا، أيام السبت، الثلاثاء، والخميس. وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي في بيان صحفي، إن مدينتي مدريد وملقا هما من أهم الوجهات لعملاء الخطوط الكويتية، ويأتي إطلاقهما استجابة للطلب الملحوظ والمتنامي للمسافرين عليهما في الكويت وفي دول مجلس التعاون الخليجي. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

اقرأ أيضا:

الخطوط الجوية الكويتية تدشن وجهتها الجديدة إلى فيينا بواقع رحلتنين أسبوعيا

الخطوط الكويتية تدشن وجهتي مدريد وملقا في إسبانيا بواقع 3 رحلات أسبوعيا

"إيتا" الايطالية تدرج رمز الخطوط الكويتية ضمن رحلاتها إلى 14 وجهة داخلية ودولية