الخطوط الكويتية تدشن وجهتي مدريد وملقا في إسبانيا بواقع 3 رحلات أسبوعيا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، اليوم السبت، تدشين أولى رحلاتها التجارية إلى وجهتي مدريد وملقا في أسبانيا بواقع 3 رحلات أسبوعيا، أيام السبت، الثلاثاء، والخميس.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي في بيان صحفي، إن مدينتي مدريد وملقا هما من أهم الوجهات لعملاء الخطوط الكويتية، ويأتي إطلاقهما استجابة للطلب الملحوظ والمتنامي للمسافرين عليهما في الكويت وفي دول مجلس التعاون الخليجي. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأضاف رزوقي أنه تم اختيار طائرة إيرباص "أيه 330 نيو" لهاتين الوجهتين لأنها تعتبر الأحدث في صناعة الطيران إذ تحتوي الطائرة على مميزات تكنولوجية وتقنيات فائقة، علاوة على اتساع مقاعدها بما يواكب أحدث ما يقدمه النقل الجوي.

 

وأفاد أن الخطوط الكويتية تسير نحو خطى ثابتة في خططها الاستراتيجية للتوسع في شبكة خطوطها، وذلك حيث أطلقت أخيرا عددا من الوجهات في مقدمتها الدار البيضاء، مانشستر، الإسكندرية، شرم الشيخ، سوهاج، طرابزون، بودروم، إزمير، ميكونوس، صلالة، وسراييفو.

 

وبين أنه سيتم إطلاق رحلات جديدة خلال الأيام القادمة إلى كل من مدينتي نيس الفرنسية، والعاصمة النمساوية فيينا، في حين سيتم إطلاق رحلات في الأشهر المقبلة إلى كوالالمبور الماليزية، وكاتماندو النيبالية. وكانت الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في 7 فبراير الماضي إطلاق 17 وجهة جديدة ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 57 وجهة.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية أعلنت تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى العاصمة الأسبانية مدريد اعتبارا من 11 يونيو المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعيا. وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، علي الدخان، في بيان صحفي، في فبراير الماضي، إن رحلات الخطوط الكويتية ستكون في أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت.

 

وأضاف الدخان أن اختيار وجهة مدريد جاء بعد دراسات متأنية، حيث تعد إحدى أهم وجهات الخطوط الكويتية الجديدة نظرا للإقبال عليها من قبل المسافرين، لافتا إلى أنها تتميز بالنسبة لقاصدي السياحة والتعرف على المعالم التاريخية والثقافية وغيرها.

 

 

اقرأ ايضا

الخطوط الكويتية تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى مدريد اعتبارا من 11 يونيو المقبل

الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى 17 وجهة جديدة بينها سوهاج وشرم الشيخ والإسكندرية

الخطوط الكويتية تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى مانشستر البريطانية مطلع مايو القادم

الخطوط الكويتية: زيادة الرحلات مع لندن إلى 3 مرات أسبوعيا بدءا من 10 يوليو