"إيتا" الايطالية تدرج رمز الخطوط الكويتية ضمن رحلاتها إلى 14 وجهة داخلية ودولية

أعلنت الناقلة الإيطالية "إيتا"، والخطوط الجوية الكويتية، اليوم الإثنين، عن اتفاق يسمح للخطوط الجوية الكويتية بإدراج رمزها ضمن رحلات "إيتا"، وبيع 12 وجهة في إيطاليا، ووجهتين دوليتين من روما إلى أثينا ونيس.

 

وأوضحت "إيتا"، في بيان مشترك إن هذه الشراكة تسمح للخطوط الجوية الكويتية بإدراج رمزها في رحلات "إيتا"، لوجهات داخل إيطاليا هي باليرمو، كاتانيا، فلورنسا، برينديزي، باري، البندقية، تورينو، جنوة، ترييستى، بولونيا، نابولي، ولاميتسيا تيرمي، ووجهتين دوليتين من روما إلى أثينا ونيس.

 

وأضافت أن الاتفاق على شراكة إستراتيجية جديدة مع الخطوط الجوية الكويتية ومشاركة رمزيهما على رحلات كل منهما والعمل بشكل وثيق لتقديم أفضل خدمات الركاب وتحسين تجربة العملاء من شأنه أن يعزز التعاون بين الشركتين والعلاقات التجارية والسياحية بين إيطاليا وأوروبا والكويت. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأوضح البيان انه في المقابل سيتم إدراج رمز "ايتا" للخطوط الجوية الايطالية في الرحلات التي تسيرها الخطوط الجوية الكويتية بين مطار الكويت لكل من مطاري روما ليوناردو دافينتشي ومطار ميلانو مالبينسا الدوليين، لتوفر مزيدا من الوجهات للمسافرين في الكويت وأوروبا.

 

وشدد البيان على أهمية توقيع هذه الاتفاقية التي تتيح خيارات أكثر لعملاء الخطوط الجوية الكويتية و"ايتا" وتسهم في مزيد من التعاون المستقبلي سواء مع برنامج المسافر المتكرر أو مع التوسع الإضافي لإتفاقية مشاركة الرمز لمواجهة تحديات صناعة النقل الجوي العالمية الصعبة أعقاب الوباء العالمي.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية، أعلنت في فبراير الماضي، إطلاق رحلاتها 17 وجهة سياحية جديدة لربط الكويت بالعالم، بينها 3 مدن مصرية هي سوهاج، شرم الشيخ والإسكندرية، وذلك في إطار استعداداتها لموسم الصيف، الذي يشهد انتعاشا ملحوظا في حركة السفر وتقديم خيارات عدة للمسافرين.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس معن رزوقي، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن إجمالي عدد الوجهات التي تقدمها الشركة أصبحت 57 وجهة، موضحا أن الوجهات الجديدة ستبدأ اعتبارا من أول شهر مايو الماضي.

 

وأضاف رزوقي أن تشغيل الوجهات والرحلات الجديدة ستشمل كل من منطقة ملقا، موسكو، سراييفو، نيس، صلالة، شرم الشيخ، سوهاج، الإسكندرية، ميكانوس، بودروم، طرابزون، فيينا، مدريد، كازابلانكا، مانشيستر، كتمندو، وكوالالمبور.

 

اقرأ ايضا

الخطوط الكويتية تعلن تفاصيل تشغيل 20 رحلة يومية إلى قطر خلال كأس العالم 2022

"الطيران المدني" العمانية توافق للخطوط الكويتية على تشغيل رحلاتها إلى صلالة 7 يونيو المقبل

الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى 17 وجهة جديدة بينها سوهاج وشرم الشيخ والإسكندرية