طيران ناس: فتح التقديم لتوظيف 100 مساعد طيار للسعوديين.. بالشروط ورابط التسجيل

أعلنت شركة طيران ناس السعودية، عن فتح باب التقديم للسعوديين والسعوديات في برنامج "طياري المستقبل" لتوظيف 100 مساعد طيار، في خطوة مهمة من جانب الشركة لتوطين وظيف مساعد الطيار بنسبة 100%.

 

وأوضح منشور لشركة طيران ناس على حسابها عبر موقع "لينكد إن"، أن الشروط الخاصة بالتقديم لبرنامج "طياري المستقبل" الخاص بوظيفة طيار تشمل التالي:

- أن يكون سعودي الجنسية.

 

- أن لا يزيد العمر عن 35 سنة.

 

- شهادة اختبار كفاءة اللغة الإنجليزية المستوى الرابع على الأقل.

 

- الحصول على الشهادة الطبية من الدرجة الأولى، معتمدة من قبل هيئة الطيران المدني "سارية المفعول".

 

- أن يكون المتقدم حاصلا على رخصة طيران صادرة من الهيئة العامة للطيران المدني كطيار تجاري على الطائرات ذات المحركين، وتشمل الطيران باستخدام أحهزة الملاحة الجوية، أو رخصة طيران مسجلة كعضو في منظة الطيران المدني الدولي "ICAO" واعتماد الرحصة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني.

 

وأوضحت طيران أنه للتقديم على الوظائف المذكورة عبر الرابط التالي https://cadetpilot.flynas.com/login.aspx ، وأضافت أن اخر موعد للتقديم يكون يوم الأربعاء 29 يونيو 2022م.

 

جدير بالذكر أن شركة "طيران ناس" السعودية، وهي إحدى شركات الطيران الاقتصادي، أعلنت عن إعلان 3 شراكات لشراء وإعادة تأجير 14 طائرة جديدة من طراز إيرباص A320neo بقيمة 6.6 مليار ريال سعودي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الحساب الرسمي لطيران ناس عبر موقع "تويتر"، أنه جرى إعلان الشراكات خلال فعاليات "مؤتمر مستقبل الطيران" الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني بمركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات بالرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 شوال 1443هـ، الموافق من 9 إلى 11 مايو 2022م وتعد الشركة شريكا إستراتيجيا للمؤتمر.

 

كما أقر مجلس إدارة شركة "طيران ناس"، في مارس الماضي، الخطة الاستراتيجية للشركة، ووافق على زيادة حجم الطلبيات إلى 250 طائرة. وأفاد بيان صحفي منشور على موقع الشركة، أن المجلس بعد اطلاعه على النتائج المالية للعام 2021، أشاد بالنجاح اللافت للشركة في التعافي السريع من تداعيات جائحة كورونا "كوفيد-19"، وكفائة الإدارة التنفيذية في إدارة الأزمة، والعودة في وقت قياسي إلى مستويات تشغيل ما قبل الجائحة.

 

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"طيران ناس" بندر المهنا، أن قرار مجلس إدارة الشرك رفع طلبيات طائرات الشركة الجديدة إلى 250، يأتي ليعزز دورها في السعي لتحقيق استراتيجية الطيران المدني، وإيمانا من مجلس الإدارة بالفرص المتنامية والنظرة الإيجابية للأسواق المحلية والدولية.

 

للاطلاع على المنشور على حساب "طيران ناس" عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران ناس: 3 شراكات لشراء وإعادة تأجير 14 طائرة بقيمة 6.6 مليارات ريال سعودي

طيران ناس تحصل على تمويل بقيمة 844 مليون ريال لتعزيز خطط توسعات الشركة

مجلس إدارة "طيران ناس" السعودية يقر زيادة الطلبيات الجديدة إلى 250 طائرة