"الطيران المدني" العمانية توافق للخطوط الكويتية على تشغيل رحلاتها إلى صلالة 7 يونيو المقبل

أصدرت هيئة الطيران المدني بسلطنة عمان، أمس الأحد، موافقتها على تشغيل الخطوط الجوية الكويتية لرحلتين أسبوعيا إلى مطار صلالة خلال موسم الخريف، وذلك بدءا من تاريخ 7 يونيو المقبل. وفقا للحساب الرسمي للهيئة على موقع "تويتر".

 

جدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة صلالة بسلطنة عمان، اعتبارا من 7 يونيو المقبل، وذلك بواقع رحلتين في الأسبوع.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي، إن رحلات الخطوط الكويتية إلى صلالة ستكون يومي السبت، والثلاثاء من كل أسبوع، لافتا إلى أن هذه الوجهة يكثر الإقبال عليها خاصة في موسم الصيف. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأضاف رزوقي أن وجهة صلالة تتميز باعتدال أجوائها واشتمالها على الأماكن السياحية والجبال والقلاع الأثرية القديمة والزخم السياحي بالاضافاة الى المساحات المليئة بالأشجار والطبيعة الخالبة. وكانت شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في 7 فبراير الماضي إطلاق 17 وجهة جديدة.

 

يذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب، بواقع رحلتين أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 1 يونيو القادم. وقال مساعد الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وليد أبي اللمع، في بيان صحفي الأسبوع الماضي، إن رحلات الخطوط الكويتية إلى الدار البيضاء ستكون خلال أيام الأحد والأربعاء أسبوعيا، لافتا إلى أن هذه الوجهة ذات أهمية كبرى لدى عملاء الشركة. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

للاطلاع على المنشو الصحفي على حساب هيئة الطيران المدني بسلطنة عمان عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط الكويتية تشغل رحلتين أسبوعيا إلى صلالة بسلطنة عمان اعتبارا من 7 يونيو

الخطوط الجوية الكويتية تشغل رحلاتها الصيفية إلى 3 وجهات في تركيا.. بالمواعيد

الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى مدينة نيس الفرنسية اعتبارا من 15 يونيو القادم

الخطوط الكويتية تشغل رحلتين أسبوعيا إلى الدار البيضاء بالمغرب أول يونيو القادم