الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى مدينة نيس الفرنسية اعتبارا من 15 يونيو القادم

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها المنتظمة إلى مدينة نيس الفرنسية اعتبارا من 15 يونيو المقبل، بواقع رحلتين أسبوعيا، وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي في بيان صحفي أمس السبت، إن رحلات "الكويتية" إلى نيس ستكون خلال أيام الأحد، والأربعاء من كل أسبوع.

 

وأشار إلى أن هذه الوجهة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتعتبر مركزا سياحيا رئيسيا، وأضاف أن وجهة نيس جاءت بعد دراسة شاملة لما تتمتع به من مزايا لقاصدي السياحة، موضحا أن مدينة نيس تعد إضافة لجدول وجهات الخطوط الجوية الكويتية وخططها القادمة في التنوع بالوجهات. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية.

 

وكانت شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في 7 فبراير الماضي إطلاق 17 وجهة جديدة، إضافة إلى 40 وجهة حالية، ليصل إجمالي وجهاتها إلى 57 وجهة اعتبارا من مايو المقبل.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية أعلنت تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى 3 وجهات صيفية هي طرابزون، وبودروم، وإزمير، وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي، إن رحلات الخطوط الكويتية إلى طرابزون ستبدأ في 28 أبريل الحالي بواقع 3 رحلات في الأسبوع أيام السبت، الثلاثاء، والخميس.

 

وأضاف أن رحلات الكويتية إلى بودروم ستبدأ في 30 أبريل الحالي بواقع 3 رحلات في الأسبوع أيام السبت، الإثنين، والأربعاء، مبينا أن رحلات إزمير ستبدأ في 5 يونيو المقبل بواقع رحلتين في الأسبوع أيام الإثنين والأربعاء. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

اقرأ ايضا

الخطوط الجوية الكويتية تشغل رحلاتها الصيفية إلى 3 وجهات في تركيا.. بالمواعيد

الخطوط الكويتية تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى مانشستر البريطانية مطلع مايو القادم

الخطوط الكويتية تشغل رحلتين أسبوعيا إلى الدار البيضاء بالمغرب أول يونيو القادم

الخطوط الكويتية تشغل رحلتين أسبوعيا إلى صلالة بسلطنة عمان اعتبارا من 7 يونيو