فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر بأسعار تبدأ من 1949 درهما.. بالتفاصيل

أطلقت فلاي دبي عروضها الخاصة بعطلة عيد الفطر والتي تشمل باقات عطلات متكاملة إلى عدد من الوجهات التي تتمتع بشعبية كبيرة بين مسافري الشركة بأسعار تبدأ من 1949 درهما للشخص. وتشمل باقات عطلات عيد الفطر وجهات يريفيان، باكو، بيشكيك، إسطنبول، والمالديف.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أنه يأتي توفير هذه العروض للمسافرين خلال عطلة العيد مع تنامي الطلب على السفر وتوجه كثير من الدول إلى تخفيف القيود على السفر، في الوقت الذي تحظى فيه هذه الوجهات بشعبية كبيرة بين مسافري الشركة وخاصة خلال عطلات الأعياد.

 

وتتنوع هذه الوجهات من حيث مقوماتها السياحية سواء الاستمتاع ببعض المناظر الرائعة، أو اكتشاف وجهات جديدة وفريدة من نوعها، حيث توفر العطلات التي تقدمها فلاي دبي مجموعة واسعة ومتنوعة من الباقات بما في ذلك رحلات الطيران ذهاب وعودة والإقامة في الفنادق والمزيد بأسعار تلائم مختلف شرائح المسافرين.

 

يريفيان - أرمينيا

وتشمل الباقة الاقامة في فندق لمدة 3 ليال شاملة رحلات الطيران والإقامة في فندق 3 نجوم ووجبة الإفطار، المطار الخاص، والتنقلات بأسعار تبدأ من 1999 درهما للشخص.

 

باكو - أذربيجان

ابتداء من 1949 درهما للشخص تتضمن الإقامة 3 ليالي في فندق 4 نجوم شاملة وجبة الإفطار والتنقلات. بما في ذلك رحلات الطيران.

 

بيشكيك - قيرغيزستان

ابتداء من 2299 درهما للشخص، تشمل الإقامة 3 ليالي في فندق 3 نجوم شاملة وجبة الإفطار والتنقلات.

 

إسطنبول – تركيا

ابتداء من 2499 درهما للشخص، تشمل الإقامة 3 ليالي في فندق 3 نجوم شاملة وجبة الإفطار والتنقلات.

 

المالديف

ابتداء من  4794 درهما للشخص لمدة 3 ليال بما في ذلك الاقامة في فندق 4 نجوم شاملة وجبة الافطار والتنقلات.

 

وأوضحت أنه حجز الرحلات من الرابط التالي https://news.flydubai.com/bit.ly/37u31VW، ولمعرفة المزيد حول متطلبات التأشيرة من الإمارات العربية المتحدة ، اضغط هنا  .

 

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19"، لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

 

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre، وIATA destination tracker لمتابعة حالة الوجهة لرحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. ويمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كورونا "كوفيد-19" على flydubai.com لمزيد من المعلومات. للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع فلاي دبي، اضغط هنا .