"العربية للطيران" تستأنف رحلاتها من الشارقة إلى بودروم وأنطاليا بتركيا أول يوليو.. بالمواعيد

أعلنت "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استئناف رحلاتها الموسمية من مطار الشارقة الدولي الى مدينتى بودروم وأنطاليا في تركيا، اعتبارا من 1 يوليو المقبل.

 

جدول رحلات العربية للطيران إلى بودروم، اعتبارا من 1 يوليو 2022، وجميع المواعيد بالتوقيت المحلي:

 

جدول رحلات العربية للطيران إلى أنطاليا، اعتبارا من 1 يوليو 2022، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي:

 

وتمثل بودروم المدينة الثالثة  وأنطاليا المدينة الـ4  في تركيا التي تقوم العربية للطيران بتسيير رحلاتها إليهما بعد إسطنبول وطرابزون. وأوضحت العربية للطيران في بيان على موقعها الرسمي، أنه يمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء أو وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، أعلنت عن اضافة وجهة جديدة الى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقا من العاصمة أبوظبي إلى أكبر المدن في تركيا، إسطنبول ابتداء من 29 أبريل المقبل.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، أنه يرحب باضافة إسطنبول إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية وذلك عبر تسيير رحلات جوية مباشرة من العاصمة أبوظبي إلى مطار صبيحة جوكشين الدولي. وأفاد أنه سيحظى عملاء الشركة بفرصة فريدة لاستكشاف المدينة التي تجمع الأصالة والتاريخ. لافتا إلى أن هذه الخطوة تؤكد على التزام العربية للطيران المتواصل بتزويد عملائها برحلات جوية ذات قيمة اضافية من خلال مراكز عملياتها المتعددة.

 

وتمثل إسطنبول الوجهة 17 للعربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وإسطنبول عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

وتشغل الشركة أسطولا حديثا يضم 58 طائرة من طراز A320 ، وA321 neo-LR، وخلال العام الماضي، واعتمدت جمعية تجربة المسافرين "إيبيكس" نحو مليون رحلة طيران مصنفة من قبل المسافرين لأكثر من 600 شركة طيران حول العالم. ويعتبر تقييم جمعية تجربة المسافرين الرسمي لشركات الطيران احد البرامج الرائدة حول العالم لتقييم شركات الطيران والذي يستند حصريا إلى آراء المسافرين الموثقة باستقلالية تامة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"العربية أبوظبي" تضيف إسطنبول في تركيا إلى رحلاتها بدءا من 29 أبريل.. المواعيد