الأهرامات المحطة الأولى لملكات جمال العالم للسياحة البيئة للمراهقات 2021 في مصر.. صور

استقبلت الأهرامات أمس ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات لعام 2021، في أول أيام فعاليات مسابقة "Miss ECO Teen 2021 التي تقام في الفترة من 10 وحتى 21 ديسمبر المقبل، في مدنتي القاهرة والأقصر، وذلك برعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية.

 

وتم التقاط الصور التذكارية لزيارتهم لواحدة من أهم وأبرز عجائب الدنيا السبع، وذلك بأعلام دولهم، وبعضهم قام بركوب الجمال، وتعد تلك الصور ضمن فعاليات المسابقة، حيث تمثل مادة ترويجية للسياحة في مصر على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الدول المشاركة في المسابقة هذا العام وصل إلى 32 دولة، وسيتم تنظيم الفعاليات بين القاهرة والأقصر، وتتضمن الحفلات المتخصصة، وزيارة المناطق الأثرية.

 

وتتضمن الدول المشاركة في مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات لعام 2021، والتي تضم: كندا، باراجواي، الفلبين، مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، إندونيسيا، صربيا، مونتينيجرو، الجزائر، روسيا، الهند، فنلندا، استونيا، جنوب أفريقيا، قبرص، المكسيك، فنزويلا، البرتغال، اليابان، الصين، بلجيكا، موريشيوس، بولندا، كوريا الجنوبية، سوريا، تركيا، كازاخستان، أسبانيا، ألبانيا، فرنسا، وإنجلترا، والقوقاز.

 

وقالت الدكتورة آمال رزق مؤسسة مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة، في تصريحات خاصة لـ"ترافل يلا نيوز"، إن فعاليات مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة للمراهقات، سوف تتضمن برنامجا غنيا بالمزارات الأثرية الفريدة في القاهرة والأقصر، والتي بدأت بالأهرامات وجهتهم الأولى، ثم المتحف القومي للحضارة المصرية.

 

وأوضحت أن الفعاليات بدأت اليوم في الأقصر، وسوف يضم برنامج المزارات معبدي الكرنك والأقصر، ومعبد حتشبسوت، والغابة الشجرية.

 

وأكدت على أن فعاليات المسابقة تتضمن قيام كل متسابقة بتصوير فيديو ترويجي عن السياحة في بلدها، وأيضا في مصر التي تستحوذ على النصيب الأكبر، ويتم رصد تفاعل المتابعين لكل ملكة جمال على جميع صفحاتها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساعد في الترويج السياحي لمصر عالميا.

 

ولفتت إلى أنه يتم تنظيم 5 حفلات رئيسية، يتم اختيار في كل منها فائزة، تشمل عروض الملابس المعاد تصنيعها دعما للبيئة، وعروض الزي الوطني لكل بلد، وحفلا آخر لاستعراض مواهب المتسابقات، ولا ننسى اللياقة البدنية لهم أيضا، ثم يأتي الحفل النهائي معلنا عن ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات لعام 2021، والذي سيكون في القاهرة يوم 20 ديسمبر.

 

اقرأ ايضا:

الأقصر تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات لعام 2021 في ديسمبر

ماذا قالت ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة 2020 عن زيارتهم لمصر؟ (فيديو)