"ويز إير" تطلق رحلة أسبوعية إلى الغردقة من بودابست في ديسمبر ضمن 3 خطوط جديدة

كجزء من استراتيجية مطار بودابست لمواصلة تطوير شبكة خطوطه في إفريقيا وآسيا، أعلن المطار عن إطلاق 3 خدمات جديدة مع شركة "ويز إير Wizz Air" لعام 2021-2022، حيث ستبدأ شركة النقل منخفضة التكلفة (ULCC)، تسيير خطوط مطلوبة للغاية إلى كل من عمان والعقبة في الأردن، والغردقة في مصر، تنطلق في ديسمبر القادم.

 

وشهد مطار بودابست، انضمام عمان لأول مرة إلى خريطة وجهته في عام 2018، حيث شهد طلبا فوريا على الخدمة إلى غرب آسيا، ومع إعلان "ويز إير" الأخير، ستزيد رحلات المطار إلى الأردن اعتبارا من 17 ديسمبر 2021، بواقع رحلتين أسبوعيا.

 

واستكمالا لعملياتها في العاصمة الأردنية، ستطلق شركة "ULCC" أيضا خطا لمدة أسبوعين إلى العقبة اعتبارا من 16 ديسمبر 2021، حيث يعد ساحل البحر الأحمر وجهة مرغوبة للغاية، وذلك وفقا لما جاء في موقع مطار بودابست الرسمي.

 

بالإضافة إلى تعزيز شبكة بودابست الأسيوية، أكدت شركة الطيران المحلية، وجود رحلة أسبوعية إلى الغردقة، ثاني أكثر المطارات ازدحاما في مصر، ولزيادة سعة المطار إلى إفريقيا، ستبدأ الناقلة، خطوطها إلى الوجهة الهامة للرحلات الترفيهية الأوروبية في 18 ديسمبر 2021، وستنضم خدمة "ويز إير" الجديدة إلى روابط المطار الحالية مع القاهرة والغردقة، مع إطلاق مطار بودابست 198 رحلة إلى المنتجعات السياحية الشهيرة خلال موسم الشتاء في 2021-2022.

 

وقال رئيس قسم تطوير شركات الطيران بمطار بودابست، بالاز بوجاتس: "لقد تجاوزنا ذلك الوقت الذي قرر فيه أحد أكبر شركائنا في الطيران أن نضيفه إلى وجهاتنا في إفريقيا وآسيا. تجعل جداول (ويز إير) الجديدة عطلة أسبوعية مثالية إلى مصر، أو عطلة قصيرة مثالية إلى الأردن للاستمتاع بسحر البحر الأحمر".

 

وأضاف: "يأتي تأكيد جدول الرحلات الجديدة لشركة (ويز إير) في الوقت المناسب، حيث بدأنا نشهد زيادة في الطلب على عطلات الشتاء. لقد عادت ثقة عملائنا ولا يساورنا شك في شعبية هذه الوجهات".