محمد بن زايد: الإمارات خرجت من أزمة كورونا وبداية عودة الحياة إلى طبيعتها

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الحياة في دولة الإمارات بدأت في العودة إلى طبيعتها، مضيفا أن الوضع الصحي في الدولة آمن ومطمئن وخرجنا من جائحة كورونا "كوفيد- 19 " بخير وسلامة واستفدنا من هذا التحدي دروسا وتجارب عديدة.

 

وقال بن زايد خلال مجلس قصر البحر: "إن اليوم مبارك برؤية هذه الوجوه الطيبة، وأريد أن أؤكد عليكم بداية عودة الحياة إلى طبيعتها في الدولة سواء في العمل أو الدراسة، أو العادات، والممارسات اليومية للمجتمع مع الأخذ بالأسباب الاحترازية ومراعاة بعض التغيير في سلوكياتنا الحياتية"، ورحب بالحضور معربا عن سعادته برؤيتهم بخير وصحة وسلامة، وقال: "الحمد لله لرؤيتكم بعد فترة طويلة لم نلتق خلالها.. وفرحتنا كبيرة برؤية أهلنا وأخوتنا بخير "، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وأشار إلى أن العوامل التي أسهمت في بدء عودة الحياة إلى طبيعتها هي: توفر اللقاحات، واستمرارية الفحوصات، بجانب توفر بعض العلاجات الحديثة في دولة الإمارات وعدد من دول العالم، ولفت إلى انخفاض الحالات في الدولة إلى أقل من 500 حالة وهذا يبشر بالخير ويشير إلى أن كورونا تحت السيطرة وأقل خطورة مما كان عليه.

 

واختتم بن زايد حديثه قائلا: "الحمد لله على كل شيء .. فقد خرجنا من الأزمة بخير وعز وأمان وصحة وتجارب رغم صعوبتها وشدتها لكننا تعلمنا منها الكثير ". ووجه بن زايد الشكر الى جميع الجهود التي بذلت وتبذل من الفرق الميدانية والطبية كافة للسيطرة على الجائحة..مثمنا استجابة المجتمع وتعاونه والذي كان له أثر كبير في تجاوز المخاطر والحد منها. وللاطلاع على البيان الصحفي عبر الموقع الرسمي لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا.