طيران الخليج تضيف لندن إلى وجهاتها السياحية بتسيير رحلتين يوميا من البحرين

أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، إضافة لندن لقائمة الوجهات المفتوحة للسياحة الخاصة بها، وذلك بواقع رحلتين يوميا، مع توفر التأمين المجاني ضد كورونا "كوفيد–19"، والقوانين الميسرة.

 

وأوضح منشور على الصفحة الرسمية لطيران الخليج عبر موقع "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، أنه يمكن للعملاء حجز رحلاتهم القادمة إلى العاصمة البريطانية، كما يمكنهم الوصول لآخر إشعارات السفر يمكن زيارة موقع الشركة على الرابط gulfair.com/covid19، وللمزيد من المعلومات عن شروط السفر إلى المملكة المتحدة عبر الرابط التالي https://lnkd.in/dTwyKkT .

 

جدير بالذكر أن طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلاتها المباشرة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية بواقع 4 رحلات أسبوعية، وذلك بدءا من 3 أكتوبر المقبل، كما ستقوم الشركة بزيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى السعودية لتصبح 91 رحلة تزامنا مع اليوم الوطني 91 للمملكة.

 

في بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الخليج، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، القبطان وليد العلوي، إن عمليات الشركة من وإلى المملكة العربية السعودية تكون دائما في مقدمة أولوياتها التجارية نظرا لأهمية السوق السعودي لطيران الخليج.

 

وأفاد بأنه مع استئناف الرحلات المباشرة إلى القصيم، تكون قد عادت إلى شبكة طيران الخليج السعودية بالكامل والتي تتكون من الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، والقصيم. وتابع أن شركته تفخر بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إليها إلى 91 رحلة، رمزا إلى اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية.

 

للاطلاع على المنشور الصحفي لشركة طيران الخليج على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا.